خبر

انتشال التميمي يعتذر لـ يسرا

علق انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة، على تصريحاته السابقة الذي ذكر فيها أن وجود يسرا ضمن اللجنة الاستشارية العليا لمهرجان الجونة يمنع الاحتفاء بها، وكانت يسرا قد عاتبته بسببها.

أكد “التميمي” خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة، مساء الأربعاء، أنه تجمعه بيسرا صداقة منذ فترة طويلة، مضيفا أنه يتناقش معها في الفن التشكيلي والفن بشكل عام وتربطهم أشياء عدة، متابعًا: “أعتذر عن أي إزعاج تسببت فيه”.

وتابع: “لا أقصد إزعاجها القصد الأساسي أنها ليست فقط أهم الفنانات ولكنها مؤثرة على أكثر من جيل، في كل الأحوال هذا خطأ وأعتذر عنه بشكل كامل”.

نرشح لك: بشرى: الفعاليات الرئيسية لمهرجان الجونة لن تتأثر بالحريق

في سياق متصل، كانت قد علقت الفنانة بشرى على نشوب حريق منذ قليل، بمسرح بمهرجان الجونة السينمائي، المقرر إقامة حفل افتتاح دورته الخامسة غدا الخميس، وقالت: “طبعا إحنا اتخضينا من اللي حصل بس الحمد لله المسرح سليم وكل حاجة سليمة في الجانب اللي فيه الفعاليات الرئيسية للمهرجان”.

وجهت بشرى الشكر لرجال الإطفاء والدفاع المدني، قائلة: “وبشكر كل الناس اللي بتساعد وكل الناس من عمال الجونة اللي ساعدت في إخماد الحريق”.

ذكرت أنه لا يوجد أي خسائر بشرية، مضيفة: “أنا كنت في المستشفى بنفسي والحمد لله مفيش”، مشيرة إلى أن: “المهندس سميح ساويرس أعلن إن المؤتمر في موعده الساعة 4 مساء اليوم الأربعاء على قناة ON”.
أكدت أن الفعاليات الرئيسية كلها لن تتأثر والرعاة متفهمين جدا للموقف ويحاولون المساعدة.

يذكر أن حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي يقام غدا الخميس.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock