لميس الحديدي تكشف تطورات الحالة الصحية لـ إيمان الحصري

محمد عبد المنعم
الحالة الصحية لإيمان الحصري
طمأنت الإعلامية لميس الحديدي الجمهور، على الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، حيث قالت إنها أجرت جراحة ناجحة دقيقة جدا في ألمانيا، مشيرة إلى أن هذه الجراحة استغرقت 6 ساعات.

تابعت “الحديدي” خلال حلقة أمس الثلاثاء، من برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع على شاشة قناة “on” أن الدكتور هشام عاشور أستاذ أمراض النسا في ألمانيا وعدد من الجراحين هم من قاموا بهذه الجراحة الصعبة.

نرشح لك: بعد شهور.. لأول مرة إيمان الحصري تتحدث عن مرضها


واصلت أن البلاغ التي تقدمت به “الحصري” تجاه الطبيب الذي أخطأ في جراحتها في مصر ما زال يتم العمل عليه في الأجهزة الرسمية والنيابة العامة، مشيرة إلى أنه وفقا لتصريحات الأطباء الألمان فإن مرور “الحصري” بكل تلك المراحل هو معجزة فهي كانت قريبة من فقدان حياتها في أي لحظة.

أردفت أنها لا تريد أن تتحدث عن تفاصيل الجراحة، لأن تلك خصوصية “الحصري” تتحدث عنها وقت ما تريد، مضيفة أننا نترك لجهات التحقيق كشف حقيقة ما حدث لها.


كانت إيمان الحصري قد أجرت عملية جراحية منذ عدة أشهر، الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة، نتجت عنها ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى، في محاولة لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الجراحية الأولى.

يشار إلى أن إيمان الحصري، كانت قد كشفت في وقت سابق عن تفاصيل الفترة الماضية والتي مرت خلالها بأزمة صحية، ووجهت الشكر لجمهورها ومحبيها الذين دعموها، وكتبت عبر “فيس بوك”: “أول مرة أكون قادرة إني اكتب على فيسبوك من شهور، والله مش عارفة أقولكم إيه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب، الدعاء الصادق، اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي”.

تابعت: “ناس كتير أوي نفسي اكلمها وأقولها شكرًا، شكرا بجد، حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت وما زالت بتهون عليه، إن شاء الله عندي ثقة كبيرة إني هعدي التجربة الصعبة دي على خير لأن الحقيقة ما زلت فيها لسه مخرجتش، ولسه محتاجة دعواتكم”.