الأخيرة

عمر كمال يشوق الجمهور لعمل مع كريم محمود عبد العزيز

شوّق المطرب عمر كمال جمهوره، لعمل فني يجمعه قريبا بالفنان كريم محمود عبد العزيز، ولكن لم يوضح التفاصيل.

نشر كمال على حسابه عبر موقع إنستجرام، صورة جمعته بكريم محمود عبد العزيز، واكتفى بالتعليق عليها: “قريبا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)


في سياق منفصل، كان عمر كمال قد عبر عن استيائه من الأنباء المتداولة حول مصادرة أمواله، مؤكدا على أنه يقوم بتسديد كل الضرائب والرسوم الواقعة عليه، وأنه مقيد في النقابة فالبتالى مصادر دخله معروفة بالنسبة للنقابة.

نرشح لك: كريم محمود عبد العزيز عن منتقديه: قالوا لي اقعد في البيت

وأكد “عمر” من خلال لقائه في برنامج “ET بالعربى” أنه لم يصله أي إخطار رسمي حتى الآن، وأنه ممكن أن يكون الموضوع مُقدم من أي محامي كنوع من أنواع الشهرة: “في محامين كتير بتقدم النوع دة من البلاغات كنوع من أنواع الشهرة وركوب التريند، ويخبطوا في الشخصيات المعروفة عشان ياخدوا اللقطة، مش عارف ليه مركزين مع مطربين المهرجانات”.

وكشف عمر كمال عن أعماله الجديدة، لافتا إلى أن الفترة القادمة ستشهد نوع جديد من المهرجانات كمزيكا أو ألحان، وأنه يقوم بتجهيز مهرجان جديد مع حسن شاكوش واصفا إياه بشريك النجاح.

من جهة اخرى، كان قد وجه عمر كمال بعض الكلمات الإيجابية للفنان محمد فؤاد بعد تعرضه للتنمر الفترة الأخيرة بسبب الصورة المفبركة التي تم تشبيهه فيها بالفنان عبد الباسط حمودة.

قال “كمال” في مداخلة هاتفية ببرنامج “Trending” الذي يعرض على قناة “mbc 4”: “إنت موجود حتى لو منزلتش حاجة، إنت محمد فؤاد بتاريخك”.

تابع: “إحنا لما مطرب مننا بتنجح له أغنية بيقول يا أرض اتهدي ما عليكي قدي، ما بالك الناس دي ألبومات كاملة سواء عمرو ولا منير ولا فؤاد مع حفظ الألقاب طبعا”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock