موعد ألبوم تامر حسني الجديد

كشف الفنان تامر حسني، عن طرح ألبومه الجديد مطلع عام 2022، مؤكدًا أنه سيطرح قريبًا أغنية فيديو كليب “سينجل” خلال الفترة المقبلة. ألبوم تامر حسني 2022

نرشح لك- سهير رمزي: أجهضت نفسي 3 مرات.. لكن ندمانة

أضاف “حسني” خلال حواره مع إذاعة “مزاج إف إم” الأردنية، قبل حفله مساء أمس الجمعة بالأردن، أنه بعيد عن جمهوره منذ فترة طويلة، لذا يعدهم بالكثير من المفاجآت القريبة، ومنها تحضيره لفيلمه الجديد.

في سياق متصل، لفت الفنان إلى أنه تحدي كبير بأن يستمر في التقدم كل عام عن سابقه، لذا فهو يحاول أن يقدم أفضل ما لديه للجمهور، ويسعى للنجاح في ذلك.

الجدير بالإشارة إلى أن تامر حسني أحيى مؤخرا حفلين متتاليين في الإسكندرية، بحضور كبير، وقد حضر حفله أمس في الأردن أكثر من 100 ألف شخص، وقدم خلالها عدد من العروض الاستعراضية وسط احتفاء الجمهور، وقدم عدد كبير من أغانيه القديمة والجديدة.

كما شارك تامر بالندوة التثقيفية لحرب أكتوبر التي أقيمت في مركز المنارة ضمن احتفالات الدولة المصرية بالذكرى الـ 48 لانتصار حرب أكتوبر المجيدة، من خلال تقديم أغنية وطنية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يشار إلى أن أحدث أغنيات تامر حسني هي “صعبة”، والتي حققت على “يوتيوب” 55 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع عبد الرحمن شوقي، ماستر علي فتح الله، والكليب من إخراج تامر حسني.

يذكر أن آخر أعمال النجم تامر حسني السينمائية فيلم “مش أنا” فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته كل من: حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

ألبوم تامر حسني 2022