آيتن عامر: علمت عن خطورة مسلسل "Squid game" من بريد مدرسة أبنائي

محمد عبد المنعم
قالت الفنانة آيتن عامر، إنها لم تكن تعلم أي شيء عن المسلسل الكوري “Squid game” حتى أرسلت مدرسة أبناءها بريد إلكتروني لأولياء الأمور تحذر من ذلك المسلسل، مشيرة إلى أن مدرسي المدرسة حذروا الأطفال من تقليد ما في المسلسل من أفعال لأنه مليء بالعنف

تابعت “عامر” خلال مداخلة هاتفية مساء أمس الخميس، في برنامج “التاسعة” المذاع على القناة “المصرية الأولى”، وتقدمه الإعلامية شافكي المنيري، أن المدرسة طلبت مساعدتهم كأهل في مراقبة الأبناء ومعرفة ما يشاهدونه من محتوى؛ بسبب وجود العديد من التخوفات عند إدارة المدرسة تجاه هذا المسلسل.

واصلت أنها بمجرد أن قرأت البريد الإلكتروني من المدرسة بدأت تبحث عن الأمر وشعرت بالقلق، مضيفة أن أولادها في سن صغير لا يسمح لهم بالدخول لهذا المحتوى، ولكن إدارة المدرسة كانت تقوم بعمل توعية شاملة عن الأمر.

وعن جديدها، أشارت إلى أنها كانت تصور مسلسل “عنبر ٦” في لبنان، لافتة إلى أن هذا اسم مؤقت للمسلسل، حيث تدور أحداث المسلسل حول القضايا التي أدت لدخول النساء السجون في إطار اجتماعي، مضيفة أنها قامت بتصوير حملة توعوية عن سرطان الثدي في لبنان وستذاع خلال شهر أكتوبر الجاري.

يذكر أن آيتن عامر شاركت رمضان 2021، في مسلسلي “كوفيد 25″ مع الفنان يوسف الشريف، و”وكل ما نفترق” مع أحمد فهمي وريهام حجاج.

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب