أصابه بـ"رهاب" الجمهور.. موقف صعب لـ محمد هنيدي بسبب حفل لـ عمرو دياب

دنيا شمعة

روى الفنان محمد هنيدي، ذكريات موقف صعب تعرض له وقت عرض فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” في السينمات، بسبب إحدى حفلات عمرو دياب، سبب له حالة من رهاب الجماهير لفترة طويلة.

قال “هنيدي” خلال لقائه مع برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء اليوم الخميس عبر شاشة “cbc”: “كنت بتمشى يوم في العجمي وكان فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية لسة بيتعرض، وكان عمرو دياب عامل حفلة حاضرها فوق المليون واحد، وكان فيه ناس خارجة يدوب شافوني قالوا عاوزين الواد ده.. بعدها واحد وقتها كتر خيره خباني عنده في المحل واتكسر، كان يوم طويل والشرطة جت خرجتني الساعة 4 الفجر”.

نرشح لك: سهير رمزي: لو شوفت إخواتي في الشارع مش هعرفهم

 

أضاف: “فضلت فترة بعدها بخاف أنزل وبخاف من الزحمة، قعدت تقريبا شهرين.. ده خير من ربنا والحمدلله وكل حاجة بس كان موقف صعب”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي هو فيلم “الإنس والنمس” الذي يعرض حاليا في دور العرض والذي تخطت إيراداته 42 مليون جنيها، تدور أحداثه في إطار الرعب الكوميدي.

يعيش تحسين الذي يجسد شخصيته محمد هنيدي مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريًا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين التي تجسد شخصيتها منة شلبي ويحبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

الفيلم من بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، شريف دسوقي وإخراج شريف عرفة.

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب