خبر

تفاصيل الحلقة الأخيرة من حكاية “اللي خلف ما ماتش”

عرضت قناة cbc مساء اليوم الأربعاء، الحلقة الأخيرة من حكاية “اللي خلف ما ماتش”، ضمن حكايات مسلسل زي القمر، من بطولة الفنانة سوسن بدر. حكاية اللي خلف ما ماتش

تبدأ الحلقة بذهاب المعلم زكريا أو الفنان فتوح أحمد، إلى صابرين التي تجسد شخصيتها سوسن بدر، إذ يعطي لها مبلغا من المال بقيمة 10 آلاف جنيه، على سبيل التعويض من المعلم رستم أو الفنان جمال يوسف، بعدما كان قد دبّر لسرقة محل الأسماك والمركب الخاصة بزوج صابرين المتوفي جلال أو الفنان شريف خير الله.

يضطر خيري أو الفنان إيهاب فهمي لعرض محل شقيقه جلال للبيع، بعدما أصبح يخسر وفشل في تشغيله والكسب منه، فتذهب إليه صابرين وتطلب منه شراء المحل الذي أسسه زوجها الراحل، ولكن خيري يرفض بشدة، ويصر على بيع المحل لغيرها.

نرشح لك: سوسن بدر تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل “زي القمر2”

حكاية اللي خلف ما ماتش

تجمع صابرين المال المطلوب لشراء المحل، وتتحايل على خيري ببيع المحل للمعلم زكريا، ثم يؤجره لها دون علم خيري الذي يفاجأ بحيلتهما، وتجدد صابرين المحل وتضع فيه صورة جلال وهي سعيدة بأنها استعادت محله من شقيقه الطماع، وتبدأ في إعادة تشغيل المحل مرة أخرى لبيع الأسماك، وتحقق مكاسب كبيرة.

تذهب روحية أو الفنانة رباب ممتاز إلى منزل صابرين لتعتذر لها وتطلب منها أن تسامحها، بعدما ظلمتها ووقفت مع خيري أمامها ليأخذ منها محل زوجها وبناتها عنوة، فترفض صابرين، ولكن ابنتاها دعاء وروان يرجونها أن تسامح أهل والدهما، وأن تحسن إليهم مثلما كان يفعل أبوهما، وتستجيب صابرين لرجائهما.

يعرض المعلم زكريا على صابرين زواج ابنه الطبيب عمر بابنتها الكبرى دعاء، فتوافق على الخطبة، ولكنها تشترط على العريس ووالده أن يتفقا على تفاصيل الزواج مع عم دعاء خيري، وتذهب إليه فيعترف لها بظلمه لها ولابنتيها، ويطلب منها أن تسامحه، وتنتهي الحلقة بمشهد زواج عمر ودعاء وسط فرحة الجميع، وفي النهاية تتخيل صابرين وسط حفل الزفاف أنها ترى زوجها الراحل جلال؛ وكأنه يحضر زفاف ابنته في سعادة وفرح.

الجدير بالذكر أن حكاية “اللي خلف ما ماتش” من بطولة سوسن بدر وإيهاب فهمي وفتوح أحمد وهناء الشوربجي ورباب ممتاز، من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد شفيق، وتتكون من 5 حلقات.

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock