بسبب رقم هاتف.. نتفليكس تعدل مشاهد في "لعبة الحبار"

أعلنت منصة نتفليكس وشركة الإنتاج المحلية سيرين بيكتشرز، اليوم الأربعاء، أنهما ستعدلان بعض المشاهد في مسلسل “لعبة الحبار” لحذف رقم الهاتف الذي يظهر على بطاقة دعوة غامضة تُمنح للاعبين المحتملين في سلسلة من ألعاب الأطفال المميتة، بحسب ما أفادت به وكالة رويترز.

حيث ظهر ينتمي رقم الهاتف لامرأة كورية جنوبية، وكانت انهالت عليها آلاف المكالمات والرسائل النصية المازحة إثر ظهور رقم هاتفها ضمن مسلسل “لعبة الحبار”، الذي تبثه نتفليكس.

نرشح لك: مسلسل “Squid Game”.. كيف ربطت نتفليكس جرائم القتل بـ”نوستالجيا الطفولة”؟

ويدور المسلسل التشويقي المكون من 9 حلقات حول متسابقين يعانون من ضائقة مالية يتنافسون حتى الموت في محاولة للفوز بمبلغ يعادل 38.31 مليون دولار.

وقالت نتفليكس، اليوم الأربعاء: “نعمل مع شركة الإنتاج على حل هذا الأمر بما في ذلك تعديل المشاهد”، وطالبت المشاهدين بالامتناع عن الاتصال برقم الهاتف أو إرسال رسائل إليه من قبيل المزح”، بحسب رويترز.

وبثت قناة “إس.بي.إس” المحلية مقابلة الشهر الماضي مع صاحبة رقم الهاتف، التي عرفتها باسم كيم جيل-يونغ، وهي امرأة تدير عملا تجاريا في مقاطعة سيونجو بجنوب شرق البلاد.

وعرضت المرأة بعض الرسائل التي تلقتها بما في ذلك دعوات للانضمام إلى “لعبة الحبار”، ومع ذلك لم يتم الرد على مكالمات رويترز على رقم الهاتف اليوم الأربعاء.

وقالت المرأة لقناة إس.بي.إس الشهر الماضي إنه كان من المستحيل أن تغير رقمها بسبب اتصالات العملاء ورفضت عرضا بمليون وون، أو ما يعادل 840 دولارا، كتعويض.

وذكرت القناة أن المرأة حصلت منذ ذلك الحين على عرض بتعويض يصل إلى 5 ملايين وون، أي حوالي 4200 دولار.

ورفضت نتفليكس وسيرين بيكتشرز التعليق على أي عروض للتعويض اليوم الأربعاء.

لعبة الحبار