تفاصيل التعاون رقم 57 مع تامر حسين وعمرو دياب

كشف الشاعر الغنائي تامر حسين، عن كواليس تعاونه رقم 57 مع الفنان عمرو دياب، في أغنية “عيشني” المقرر طرحها قريبا وتحمل اسم ألبومه المقبل.

قال “حسين” خلال اتصال هاتفي مع “ET بالعربي“، أنه التعاون رقم 57 مع عمرو دياب، مضيفا: “واللي تقريبا جمهور الوطن العربي بالكامل يعرف غلاوته عندي ومدى فرحتي بنزولي مع عمرو كل سنة بألبوماته”.

نرشح لك: عمرو دياب يتصدر قائمة استماعات أنغامي خلال سبتمبر

أشار إلى أن اسم الألبوم يحمل اسم أغنيته “عيشني”، من ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، والذي يتعاون فيها لأول مرة مع توما رغم كونه صديق مقرب له، مردفا: “توما صديق مقرب جدا ولكن أول مرة نشتغل مع بعض لعمرو، وعزيز دائما وجهه خير ووجه نجاحات كبيرة أنا أتفاءل بهما هما الاثنان”.

أضاف: “كان نفسي نعمل أغنية كلنا مع بعض لعمرو ومهندس الصوت أمير محروس مكملنا بالأغاني والألحان الحلوة من زمان تاريخ كبير، وإن شاء الله الفكرة تعجب الناس ويكون دمها خفيف”.

وعن كواليس الأغنية، قال إن عمرو سمع الأغنية من الملحن عزيز الشافعي وأعجب بها وطلب مننا البدء بالعمل على الكوبليهات، مضيفا: “واشتغلت تقريبا 5 أو 6 كوبليهات وأنا أحب أن أقوم بمزيد من الكوبيليهات وعمرو يغني الأقرب لقلبه أو تلك التي يراها مبهجة للموضوع، عملنا كده ودخلنا فيها الاستديو مع أمير محروس والحمد لله كانت تفاصيلها جميلة”.

لفت تامر حسين خلال حديثه إلى أنه يقوم دائمًا هو وعزيز بأغاني لمزاجهما وخارج الصندوق، مشيرا إلى أنه “كون عزيز يحب الشعر وقام بكتابة أغان كثيرة، فلديّه ذوق معين نعرف نتلاقى فيه وهو من أنقى الناس وعزيز على المستوى الشخصي نحن أصدقاء، وأحبه وأحب فنه”.

وعن جديده كشف تامر أنه في 6 أكتوبر سيطرح ألبوم محمد حماقي الذي يعتز بالعمل معه، مضيفًا: “عامله مفاجآت وفي أغاني كثيرة بحبها، وهناك أغان لمحمد رحيم وفي تامر علي ومع عزيز الشافعي قام بأغنية عكس التي قمنا بها”.