الأرصاد: الأجواء مستقرة إلى حد كبير

محمد عبد المنعم

قال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات والتحليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن كل محافظات مصر خلال هذه الفترة من العام تمتاز بطقس ممتع للغاية خلال فترات النهار وفترات الليل.

تابع “شاهين” خلال مداخلة هاتفية مساء أمس الاثنين، في برنامج “مساء dmc” المذاع على شاشة قناة “dmc”، وتقدمه الإعلامية جاسمين طه، أنه يوجد نسمات من البرودة تشعر بها في الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح، مضيفا أن الأجواء مستقرة بشكل كبير على الأقل خلال الـ 8 أيام القادمة.

نرشح لك:آخر تطورات إعصار “شاهين”

واصل، أننا نرى أيام متشابهة بشكل كبير جدا، موضحا أن درجات الحرارة خلال الـ 8 أيام القادمين على السواحل الشمالية ستتراوح ما بين 27 و28 درجة نهارا، بينما في القاهرة ومحافظات الوجه البحري ستكون درجات الحرارة بين 30 و31 درجة، مشيرا إلى أن محافظات شمال الصعيد تصل إلى 32 درجة وجنوب الصعيد من 35 إلى 36 درجة أحيانا.

أضاف أن الظواهر الجوية التي يمكن أن نشهدها هي الشبورة المائية، وهي حتى الآن شبورة ليست بالكثيفة لا تؤثر بشكل كبير على الطرق الزراعية والطرق الموجودة على مسطحات مائية، مشيرا إلى أنه على الأهالي متابعة درجات الحرارة في الصباح حتى يتم اختيار نوعية الملابس المناسبة للأطفال عند الذهاب إلى المدارس.

أردف أن شتاء مصر في 21 ديسمبر وسيكون الإنخفاض في درجات الحرارة تدريجيا وسيظهر تأثيره منذ النصف الثاني من فصل الخريف.

 

كواليس مشهد ضرب#مي_كساب لـ #رباب_ممتاز في #عقبال_عوضك