شاهد أغنية "حبة كدابين" لـ أدهم سليمان

طرح المطرب أدهم سليمان، أغنية جديدة تزامنا مع آخر أيام الصيف على طريقة الفيديو لاريكس وتحمل اسم “حبة كدابين“، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب”.

يذكر أن أغنية “حبة كدابين”، من كلمات هاني رجب، وألحان غريب، وتوزيع كريم عبد الوهاب، ومنتج منفذ فادي صبحي، إنتاج شرقي برودكشن.

وكان أدهم سليمان، قد طرح منذ شهر أغنية “الزينة”، من كلماته وألحان يحيى المالكي، والتي حققت نسبة مشاهدات عالية وصلت إلى المليون مشاهدة.

نرشح لك: موعد عرض مسرحية أبو العربي في المهمة المستحيلة بجدة

يشار إلي أن أدهم سليمان طرح مؤخرا مجموعة من الأغاني وحققت نجاحا كبيرا منها أغنية “أنتي”، وأغنية “يا سمرا”، وأغنية “اسمي” ، وأغنية “أنا التايه”، واغنية “يا عطري” ، وأغنية “المقام”، وأغنية “حافة العالم ” وغيرها.

كان سليمان، حصد العام الماضي جائزة أفضل مطرب صاعد، وجاء ذلك في حفل توزيع جوائز “الميما ميوزك أورد”، وأهدى سليمان حينها تكريمه إلى فريق عمله الذي يسعى دائماً للنجاح، وحرص على توجيه الشكر لوالدته، متمنياً أن يقدم خلال الفترة المقبلة أعمال لها قيمة تنال إعجاب جمهوره ومتابعيه.

يذكر أن آخر أعمال المطرب أدهم سليمان هي مشاركته في الموسم الرمضاني السابق بأغنية “اكتب بداية”، وهي من تأليف محمود مجدي، وألحان محمد توكل، وتوزيع، ميكس وماستر يحيى المالكي، ورؤية و إخراج إسلام علي.

حبة كدابين لأدهم سليمان