شيماء سيف تدعو لوالدتها بالشفاء بعد تعرضها لأزمة صحية

كشفت الفنانة شيماء سيف عن تعرض والدتها لوعكة صحية دخلت على إثرها إلى المستشفى، وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.

نشرت “سيف” عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة والدتها من المستشفى وكتبت: “ادعوا لأمي ربنا يشفيها، يارب اشفيها وعافيها يارب مليش غيرها يارب”.

 

نرشح لك: نصيحة أحمد صلاح حسني لكل رجل أربعيني غير متزوج

 

من جانبها، كشفت شيماء سيف خلال لقائها مع ET بالعربي، عن شخصيتها في مسلسل “الجار للجار” الذي تشارك به مع الفنان بيومي فؤاد، وقالت إنها تؤدي خلال الأحداث شخصية “ميرفت” وهي امرأة متسلطة ومستبدة بآرائها، مضيفة أن ميرفت دائما ما تسيطر على زوجها ولا تحب الأطفال لذلك تعذب ابنتها، حتى تنقلب حياتها وتصلح من طباعها السيئة في النهاية.

الجدير بالذكر أن مسلسل “الجار للجار” يجمع لأول مرة فنانين من مصر وسوريا ولبنان، وهم بيومي فؤاد، شيماء سيف، مرام علي، جيسي عبدو، وهو عبارة عن سيت كوم، ومن تأليف أسامة حسام الدين وإخراج محمد عبد العزيز.

يشار إلى أن آخر أعمال شيماء سيف كان مسلسل “في بيتنا روبوت”، بطولة هشام جمال، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دلال عبد العزيز، دنيا سامى، أوتاكا، مى دياب، نيللى محمود، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم: أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس، شيرين، عارفة عبد الرسول، حنان سليمان، سامى مغاورى، من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى، وإخراج وليد الحلفاوى، وهو من إنتاج سينرجى وروزناما.