مواعيد عرض حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا"

أعلنت قناة “dmc” عن مواعيد عرض حكاية “بدون ضمان” وهي ثالث حكايات الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا”، ومن بطولة الفنانة هنادي مهنى والفنانة هاجر أحمد.

طرحت القناة البرومو التشويقي للحكاية المقرر بدء عرضها اليوم السبت الساعة 8 مساء، ويظهر خلال البرومو أن الحكاية تناقش المشكلات الزوجية.

نرشح لك: “استراحة محارب”.. باسل خياط يعلن غيابه عن رمضان 2022

كتبت الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بدءًا من الليلة السبت.. تابعوا حلقات حكاية (بدون ضمان) في الموسم الثاني من مسلسل (إلا أنا) مع نخبة من ألمع النجوم، من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على dmc والساعة 11 مساءً على dmc دراما”.

كانت الفنانة هنادي مهنى ظهرت على البوستر الرسمي للحكاية ومعها الفنانة هاجر أحمد التي تشاركها بطولة الحكاية، والتي صرحت خلال لقائها الأربعاء مع برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، أن الحكاية تدور أحداثها حول العنف الزوجي وحياة المرأة بعد الطلاق.

تُعرض حكاية “بدون ضمان” بدءا من يوم السبت القادم على قناة “dmc” من السبت للأربعاء في تمام الثامنة مساءا.

حكاية “بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا” بطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

يذكر أن مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

كيف تختارين أزياء شتاء 2021؟ تعرفي على نصائح الفاشون بلوجر بطوطة نصر