تفاصيل دخول أول مصرية مجال التعليق الرياضي بالإمارات

محمد عبد المنعم
 دخول أول مصرية مجال التعليق الرياضي
قالت سوسن سعد، أول معلقة مصرية في كرة القدم الإماراتية، إن الرياضة بالنسبة لها أسلوب حياة، فهي نشأت في أسرة رياضية وتطبعت بطابعها، مشيرة إلى أن ما جذبها للأمر هو أنها ستكون وراء الميكرفون والكاميرا.

تابعت “سعد” خلال مداخلة عبر الفيديو صباح اليوم الخميس، في برنامج “صباحك مصري” المذاع على شاشة قناة “MBC مصر”، ويقدمه الإعلامي هشام عاصي، أنها أرادت أن توصل صوتها لكل العالم وليس الوطن العربي فقط، مضيفة أنها تلعب كرة القدم، وتمارس رياضات أخرى مثل التنس، مؤكدة أن الرياضة بالنسبة لها أسلوب حياة.

نرشح لك: هاني حتحوت يتقدم بشكوى ضد رئيس نادي سموحة

واصلت أنها أرادت أن توصل صوتها في مكان ومجال مختلف يكون فيه عدد أقل من الأفراد، وذلك حتى تكون قادرة على التميز، فكانت بدايتها في التعليق الرياضي في استاد هزاع بن زايد في 2014، مضيفة أنها انطلقت مع أولى المباريات المحلية في الدروي الإماراتي ثم كأس العالم للأندية ثم انطلقت في باقي البطولات والملاعب الإماراتية.

أضافت أنها لا تعلق على كرة القدم فقط ولكن تعلق على الدراجات الهوائية، والتنس، السيارات الكهربائية، موضحة أن ذلك يتطلب إلمام بكل هذه الرياضات، مشيرة إلى أن الأمر كله يعتمد على معرفة قواعد وقوانين كل رياضة، وأن ممارستها لهذه الرياضات سهل عليه الكثير، معلقة أصعب شيء هو معرفة تاريخ الرياضة والمدربين واللاعبين.
دخول أول مصرية مجال التعليق الرياضي

تعرفي على أزياء شتاء 2021؟ تعرفي على نصائح الفاشو بلوجر بطوطة نصر