حلا شيحة تعلن عن ارتدائها الحجاب

أعلنت الفنانة حلا شيحة، عن ارتدائها الحجاب بطريقة غير مباشرة، إذ نشرت صورة حديثة لها ترتدي فيها الحجاب.

نشرت “شيحة” صورتها بالحجاب عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)



نرشح لك: محمود سعد: حلا شيحة كانت بتشوف أحلام بسبب الحجاب


يذكر أنه بعد الجدل الكبير الذي أثارته الفنانة حلا شيحة بتصريحاتها حول توبتها عن المشاهد الرومانسية التي قدمتها في أعمالها الفنية، لا سيما فيلمها الأخير “مش أنا”، ومهاجمتها لصناع الفيلم على رأسهم الفنان تامر حسني، لطرحهم كليب مجمع لهذه اللقطات، دون مراعاة حرمة الأيام المباركة من شهر ذي الحجة، بحسب تعبير الفنانة، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا تحذيريا شديد اللهجة حول النجوم الداعمين للتشدد.

وأعلن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية رفضه التام لكل محاولات العودة بنا للوراء، بنشر الفكر الظلامي الذي عانى منه المجتمع المصري طوال عقود، سواء عبر الصفحات العامة بالوسائط الإلكترونية أو الصفحات الخاصة لمن يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة وكأن الموهبة التي منحها الله للمبدعين خطيئة.

شدد مجلس النقابة على أنه لن يقف ساكنا أمام محاولات تشويه الفن والإبداع الذي يعد أحد المؤشرات الثقافية لتطور الرؤية في المجتمعات المتحضرة. كما أكد الدعم الكامل للإبداع والمبدعين في كافة الفنون عامة والمهن التمثيلية خاصة، فخروج البعض من دائرة الفن وعودتهم المتكررة له إنما تعبر عن تذبذب فكري ورؤية ربما تحكمها مصالح شخصية، وهي حالات نادرة ولا تعبر إلا عن ذاتها.

حلا شيحة ترتدي الحجاب