قريبة الطفلة ضحية الملاهي: طلبت من المسؤول يوقف اللعبة قالي مينفعش

نورهان عبد الرحمن

كشفت نهلة ناصر ابنة عمة الطفلة “دنيا” ضحية الملاهي بالإسكندرية، أنها كانت معها أثناء الحادث حيث إن الطفلة كانت تقيم في منزل العائلة مع عمتها ووالدها.

أوضحت “ناصر” عبر مكالمة هاتفية لبرنامج “الحكاية” المذاع على شاشة “MBC مصر” مع الإعلامي عمرو أديب، أنها عند زيارتها لهم طلبت “دنيا” الذهاب معها بغرض قضاء عطلة قبل بدء دراستها.

نرشح لك: شاهد.. بكاء دنيا سمير غانم أثناء تكريم والديها في المهرجان القومي للمسرح

ولفتت إلى أن “دنيا” طلبت الذهاب للملاهي مع ابنة عمتها وأطفالها وعند وصولهم اختارت صعود لعبه تسمى “الإعصار”، مشيرة إلى أن أبنائها صعدوا اللعبة مع “دنيا”، ولكنها لم تصعد معهم، بل كانت تنتظرهم بالجوار.

في نفس السياق، أشارت إلى أنه عند سقوط الطفلة سمعت صوت ارتطام شديد جداً، فتفاجأت وألقت ببصرها على الكرسي الذي كانت الطفلة جالسة عليه عند صعودها اللعبة لكنها لم تجدها، فـ أدركت أنها سقطت، لافتة إلى أنه رغم سقوطها إلا أن اللعبة لم تتوقف وظل اللناس يصرخون خوفاً على الفتاة من أن ترتطم باللعبة من جديد أثناء ذلك الدوران.

وأكدت “ناصر” أنها طلبت من مسؤول اللعبة أن يفصلها خوفاً أن تصطدم برأس “دنيا” فرد عليها بـ “مينفعش تتطفي”، مضيفة “قولتها انزلي على الأرض نامي، فاللعبة خبطتها خبطتين ماتت في الحال”، مؤكدة أن اللعبة صدمت رأس الفتاة ثلاث صدمات حتى قضت عليها.

واختتمت “ناصر” حديثها قائلة: “عاوزة أطلعها، لكن الناس كانت اتلمت حواليها وأنا معرفتش أوصلها”، مؤكدة أنها توفيت داخل الملاهي وذهبوا بها إلى المستشفى لمحاولة انعاشها ولكن بعد فوات الأوان.