الأخيرة

أشرف زكي يكشف حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم الفن

نورهان عبد الرحمن

كشف دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم الفن، حيث قال: “مش هتكلم على دنيا ولا هتكلم على إيمي، أنا هتكلم على الفنان، الفنان صعب يعتزل مش بمزاجه، ومش قراره، ياريته قراره كان ناس كتير اعتزلت”.

تابع “زكي” خلال لقائه مع “ET بالعربي“، أن الفن في الدم لا يستطيع الفنان أن يتخلص منه، مضيفاً “إحنا عاملين زي السمك في مياه، لو معندناش فن منعرفش نعيش، صعب الفنان يعتزل، ممكن يمر بظروف”.

نرشح لك: شاهد.. بكاء دنيا سمير غانم أثناء تكريم والديها في المهرجان القومي للمسرح

 

استكمل أن الله في عون دنيا وإيمي سمير غانم، وأنهما ليسوا هم من فقدا دلال وسمير، بل الجميع فقد سمير غانم ودلال عبد العزيز، ولا يوجد فنان أجمعت الناس على حبه مثلما حدث مع سمير غانم ودلال عبد العزيز.

أكد: “محدش هيوافق إنهم يعتزلوا، وبعدين هما بيكلموا مشوار، هما امتداد لسمير غانم ولدلال عبد العزيز، امتداد لرسالة، حتى آخر نفس للأستاذ الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز كانوا في الفن، ولم يبتعدوا”.

وفي حديثه عن الراحلة دلال عبد العزيز، قال: “أنا معروف عني راجل في النقابة وخدمي، الست دي تتفوق عليا في المجال الخدمي والله، طب أنا نقيب وبعمل ده لأني مسئول، لكن هيا كانت تسمع حد عيان مش مهم مين ولا في المجال الفني ولا لا وتساعده”.

كما أشار “زكي” لموقف إنساني للراحلة دلال عبد العزيز، قائلا: “هقول حاجة مقولتهاش لدنيا ولا إيمي، أنا تلقيت النهاردة تليفون من حد صديق، قالي أنا عايز أشهدك أمام الله إن مدام دلال عبد العزيز لها فلوس عندي”.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock