فاروق فلوكس يكشف عن اسمه الحقيقي ويعتذر لوالده

ياسمين شهاب

قال الفنان فاروق فلوكس، إنه يعشق المسرح وقضى نصف مشواره الفني على خشبة المسرح وأنه أصبح حياته، مضيفا أن حظه جيد جدًا لأنه قابل العديد من الفنانين الكبار مثل فؤاد المهندس، نادية لطفي، حسين الإمام، عادل إمام، مؤكدا أنه تعامل معهم بحب وود وكون شخصيته في هذه الفترة.

أضاف “فلوكس” خلال تكريمه في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح، أنه قدم على خشبة مسرح الهواة والمصانع الحربية وشركة النصر حوالي 23 عمل مسرحي، لافتا إلى أن هذه الأعمال كانت لنجيب محفوظ وتوفيق الحكيم.

نرشح لك: فاروق فلوكس: لقب الفنان المسرحي لا يُطلق على أي فنان

 

وعن العمل الاحترافي، ذكر أنه قدم 46 مسرحية عرض جمهوري وكان عمل شاق بالنسبة له لأنه كان محتفظا بمهنته كمهندس، معلقًا: “أصلي بحب الهندسة وبعشق المسرح”.

ووجه رسالة إلى والده الراحل، قائلًا: “أحب أقول حاجة صغيرة، بعتذر لأبويا، أنا اسمي فاروق توفيق صالح، من المنيا، اسمي في الفن فاروق فلوكس، فأنا بعتذر لوالدي إن اسمه توفيق مذكرش معايا، لكن الحقيقة هو توفى وهو وراضي عني بعد ما شافني على خشبة المسرح، قالي قول الاسم اللي يعجبك أنت فنان فعلا”.

أشار إلى أنه غني جدًا ويملك ثلاث عمارات وهم ابنته الكبيرة، وابنه أحمد فلوكس، وابنته الصغيرة هبه، موضحًا: “هما دول بقى التلات عمارات”.

فاروق فلوكس

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء