تفاصيل مسلسل "البريئة" لـ كارمن بصيبص

ياسمين شهاب

قالت الفنانة كارمن بصيبص، إن مسلسل “البريئة” الذي يعرض حاليا على منصة “شاهد VIP”، يعد نقلة فنية كبيرة بالنسبة لها، مضيفة أنها مثلها مثل الجمهور في انتظار عرض المسلسل.

وأضافت “بصيبص” خلال لقائها مع “ET بالعربي“، أن مسلسل البريئة مليئ بالتشويق والغموض وأن الشخصية التي تؤديها جديدة عليها، لافتة إلى أن المسلسل مكون من 8 حلقات وتم انتهاء التصوير منذ شهرين.

نرشح لك: بدء تصوير مسلسل “الغرفة 207” عن قصة أحمد خالد توفيق

 

تابعت أنها دائمًا تشعر بالمسئولية تجاه أي دور تؤديه حتى إذا كان الدور مساحته صغيرة، مضيفة أن كل فريق عمل المسلسل يبذل الكثير من الجهد حتى يظهر المسلسل بصورة جيدة للجمهور.

استكملت أن دورها في المسلسل مختلف جدًا لأنها تؤدي دور فتاة تم حبسها ظلم وتخرج بعد ذلك لتواجه أسرتها، موضحة: “الشكل الذي اعتمدناه لشخصية ليلى في الحاضر هو يوم خروجها من السجن بعد 8 سنوات، وهي امرأة لا تهتم بشكلها، فهدفها الأول والأخير إثبات براءتها للناس ولابنتها لتتمكن من استعادتها”.

مسلسل “البريئة” تأليف نورا الشيخ وندى عزت من ورشة سرد بإشراف الكاتبة مريم نعوم، وإخراج رامي حنا، وبطولة كارمن بصيبص، تقلا شمعون، بديع أبو شقرا، يورغو شلهوب، إيلي متري، ساشا دحدوح وبمشاركة جورج شلهوب وآخرين.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء