خيري رمضان يسخر من إشراك الجونة لطفل في مباراة الأهلي

محمد سلطان محمود

أعرب الإعلامى خيري رمضان أثناء حلقة اليوم من برنامج “ممكن” على شاشة CBC عن عدم رضاه عن مستوي مباراة الأهلي و الجونة في بطولة كأس مصر التي إنتهت بفوز الأهلي 13-0، بعدما شارك الجونة بمجموعة من لاعبي فريق مواليد 1998.

خيرى رمضان تحدث أثناء شوط المباراة الثاني بينما كانت النتيجة تشير إلي تقدم الأهلي 8-0، و قال ان ضعف مستوي المباراة لن يفيد الأهلي في الإستعداد لمباراة الترجي التونسي ضمن بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

و علق خيري رمضان علي إشراك الجونة للاعب الناشئ زياد الصحيفي، و قال يبدو أنه ابن أحد العاملين بالنادى الذي طلب إشراك نجله، قبل أن يضيف أن الإعداد أبلغوه أن الطفل زياد هو نجل أحمد الصحيفي المشرف علي كرة القدم بنادى الجونة.

و أثار إشراك نادى الجونة للطفل زياد في المباراة جدل في وسائل الإعلام، حيث لا تسمح قوانين اللعبة بمشاركة الأطفال في البطولات الخاصة بالكبار.

و أعرب الطفل في تصريحات لقناة نايل سبورت بعد المباراة عن إرتفاع معنوياته للمشاركة امام الأهلي،و سعادته بمصافحة حسام عاشور و حسام غالي و احمد فتحى، مؤكدا انه من مواليد عام 2001، ليستنكر مراسل القناة ما حدث و يخبر تامر صقر مذيع الاستوديو عن عدم قانونية ما حدث، و أنه يستوجب محاسبة الجونة، و قام بإستضافة المدرب العام للفريق و أحد الإداريين الذي أكد أن الحكم لم يري بطاقة قيد زياد، و أنه تم تقييد تاريخ ميلاده بالخطأ في قائمة اللاعبين ضمن مواليد 1998.

اقـرأ أيضـًا:

هاتها من الشبكة: 13 مرة في مباراة الأهلي والجونة

طفل يلعب في صفوف الجونة ضد الأهلي!

حقيقة تعرض تامر حسني للاعتداء في بيروت

القرموطي: السيسي صاروخ والحكومة “عجلة”

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا