خلال مهرجان المسرح العربي.. حمادة هلال يهني خالد سرحان بـ عيد ميلاده

كُرم فريق عمل وصناع مسلسل “المداح”، على هامش فعاليات مهرجان المسرح العربي في دورته الـ 38.

وحضر التكريم كل من الفنانين حمادة هلال، وخالد سرحان، والمنتج إسلام المرسي، والسيناريست أمين جمال، والمخرج أحمد سمير فرج على مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية.

نرشح لك: بحسب علم الدراما.. خالد سرحان: عدم التلامس في التمثيل ده مش فن

ومن المقرر أن تنتهى فعاليات المهرجان يوم الجمعة المقبل، وذلك تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، والدكتورة غادة جبارة، رئيس أكاديمية الفنون، ورئيس المهرجان مازن جمال، وعميد المعهد ا.د مدحت الكاشف ورائد الإتحاد د. عبير فوزي.

خالد سرحان خالد سرحان

من جانبه قال الفنان خالد سرحان، أثناء تكريمه إنه سعيد بهذا التكريم لما له من محمل كبير في عنقه، متطرقًا بحديثه إلى أن اليوم هو يوم عيد ميلاده.

فيما أشاد بشباب خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية أثناء العرض المسرحي، قائلا: “أنتم الأمل في المستقبل”.

من جانبه، هنأ حمادة هلال، خالد سرحان، بطريقته الخاصة على خشبة المسرح، وقال له: “كل سنة وأنت طيب وجدع ونبيل وأصيل وفي أفضل صحة وفي أفضل حال”.

خالد سرحان

وأعرب “سرحان” عن سعادته بهذه التهنئة، قائلا: “أنا أعتبر حب الناس والأصدقاء وقربهم منى وسؤالهم عني في كل وقت هو إكسير الحياة والهواء الذي أتنفسه وأنا من غير هذا الحب لا أستطيع أن أعيش”.

يشار إلى أن مسلسل “المداح” عرض فى السباق الرمضاني الماضي وتتضمن نخبة من النجوم أبرزهم النجم حمادة هلال، خالد سرحان، أحمد بدير، نسرين طافش، دنيا عبد العزيز، محسن منصور، جمال عبد الناصر، عمرو رمزي، محمد عز وآخرين وهو من إنتاج شركة سكيرمو ميديا للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج إسلام المرسي ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

 مهرجان المسرح العربي  مهرجان المسرح العربي  مهرجان المسرح العربي