الخميس.. نيللي كريم وزوجها هشام عاشور في "معكم"

بسملة سعودي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور بطل الإسكواش السابق، وأخيه رامي عاشور بطل الإسكواش، في برنامجها “معكم منى الشاذلي”، الذي يعرض على شاشة “cbc”، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 30 سبتمبر، الساعة 9 مساء.

نشرت الصفحة الرسمية لقناة “cbc”، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، موعد عرض حلقة “معكم”، معلقة: “في أول ظهور لها عقب زواجها.. انتظروا النجمة نيللي كريم وزوجها بطل الاسكواش هشام عاشور وشقيقه بطل الاسكواش رامي عاشور في حلقة خاصة جدًا من معكم منى الشاذلي، الخميس المقبل 9 مساءً على CBC”.

نرشح لك: “مش رهينة”.. نيللي كريم تتحدث عن دورها في فيلم “السرب”

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم مسلسل “ضد الكسر” الذي عرض رمضان الماضي، تدور الأحداث حول نجمة وسائل التواصل الإجتماعي سلمى، والتي تتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

المسلسل من إخراج أحمد خالد، وتأليف عمرو الدالي، وبطولة محمد فراج، سينتيا خليفة، لقاء الخميسي، سامي مغاوري، لؤي عمران، نور إيهاب، تارا عماد.

في سياق آخر، كشفت الفنانة نيللي كريم عن استعدادها العمل مع المخرج بيتر ميمي في مسلسل آخر مكون من 6 حلقات وتدور قصته حول أحداث في المستقبل وما سوف يحدث.

الجدير بالذكر أن فيلم “السرب” من إنتاج “سينرجي”، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال وشاركهم فنانين آخرين شريف منير، وهند صبري، وآسر ياسين، وكريم فهمي، ومحمد دياب، وأحمد حاتم، ومحمود عبد المغني.