تفاصيل حفل نيكول سابا في المنيا

ياسمين شهاب

أعلنت الفنانة نيكول سابا، عن استعداها لإحياء حفل أول دفعة من طلاب الجامعة المصرية للعلوم والتكنولوچيا بالمنيا EST المقرر إقامتها السبت القادم.

وكتبت “سابا” على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “مبسوطة جداً إني هكون مع طلبة المصرية للعلوم والتكنولوچيا بالمنيا EST وإني هحتفل معاهم في تخرج أول دفعة ونعوض الحفلة اللي فاتت الّلي كانت مفروض تتعمل من سنة وأكتر واضطريت أجّلها لظروف الثورة في لبنان، مبروك مقدّماً وأشوفكم يوم السبت إن شاء الله”.

نرشح لك: نيكول سابا تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة “الباب يفوت جمل”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

من جانبها، كشفت الفنانة نيكول سابا، أنها تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان “الباب يفوت جمل”.

أضافت “سابا” أثناء لقائها مع “ET بالعربي” خلال تواجدها في مهرجان الفضائيات العربية، أن كلمات أغنية “الباب يفوت جمل” ليس مقصود بها أحد ولا رسالة موجهة، ولكنها تفضل أن تحمل كلمات أغانيها نوعا من الاستقلالية لأي بنت تريد توجيه رسالة، وأنها كباقي أغانيها تحمل نوع من القوة مثل أغنية “أنا طبعي كده”، “براحتي”، “فارس أحلامي”، مردفة: “متعودين الناس إن كلماتهم فيها استقلالية وجرأة واحنا طبعاً في جرأة عدت السقف، بس أنا مبحبش أكون أوفر، أو أقدمها بطريقة مش راقية”.

تابعت نيكول أن الأغنية لا تحمل طابع الدلع لأنها ليست شخصيتها معلقة: “أنا اندلعت وأنا صغيرة من أهلي أكيد لكني اتكلت على نفسي بدري وأصبحت صلبة”، لافتة إلى أنها ترفض الدلع لكنها تحب الأنوثة في الست وقدمت نيكول مقطعين من أغنيتها فهي من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع علي فتح الله.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيكول سابا، كان فيديو كليب “الجو حلو” الذي طرح في يونيو الماضي، وهو من كلمات شريف عبيد، ألحان محمد يحيى، توزيع أمين نبيل.