نهال عنبر تنفي شائعة وفاة سمير صبري

محمد عبد المنعم

نفت الفنانة نهال عنبر، ما تم تداوله مؤخرا من شائعات حول وفاة الفنان الكبير سمير صبري.

نشرت “عنبر” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة له، وكتبت عليها: ” الحمد لله الأستاذ العظيم الفنان الصديق الغالي بخير والإشاعات الغريبة اللي بتطلع على الفنانين مش فاهمة سببها أيه ربنا يخليك لينا يا أستاذ يا عظيم”.

نرشح لك:تأجيل حلقة صابر الرباعي في برنامج “السيرة”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)


على صعيد آخر، كانت الفنانة نهال عنبر قد تعرضت مؤخرا لوعكة صحية، إثر تعرضها لحادث أدى إلى إصابتها بارتجاج في المخ، وتم نقلها إلى مستشفى العلمين.

وقالت “عنبر” خلال اتصال هاتفي مع برنامج “آخر النهار“، مساء الثلاثاء، مع الإعلامي تامر أمين عبر شاشة “النهار”، إنها بحالة أفضل عن قبل. مشيرة إلى أنها لا زالت تعاني من بعض الدوخة والغثيان إثر الواقعة.

لفتت إلى أن الأطباء طلبوا منها أن تستريح لمدة 10 أيام، ولكنها رفضت معللة ذلك بتحسن حالتها، لذلك تم وضعها تحت الملاحظة 24 ساعة، وتم نقلها إلى البيت بشرط إذا شعرت بأي مضاعفات تعود فوراً إلى المستشفى.

أوضحت أن سبب استعجالها لمغادرة المستشفى والعودة إلى العمل، هو شراء الناس لتذاكر مسرحيتها “زقاق المدق” التي أُصيبت في كواليسها، مردفة: “مش عايزة أوقف ده وربنا هيقدرني، هشتغل على خفيف وبراحة تحت بند التجربة”. مؤكدة على أنها استشارت الطبيب الخاص بها إذا كان هناك احتمالية لوجود خطر على حياتها، وأكد بأنه لا توجد أي خطورة.

أشارت الفنانة إلى أن الحادث بيّن لها حب الناس، إذ استقبلت العديد من المكالمات للاطمئنان عليها حتى منعها الطبيب المعالج من التليفون أو أي إضاءة حتى لو نهارية.

وعن سبب إصابتها، أوضحت أنه خطأها بسبب الاستعجال في السير، إذ اصطدمت بقطعة في الديكور برأسها من الأمام مما أدى لارتجاج في المخ.