الأخيرة

دنيا عبد العزيز تكشف عن شخصيتها في مسلسل “الحرير المخملي”

كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن شخصيتها في مسلسل “الحرير المخملي” الذي يعرض حاليا على منصة “viu”.

نشرت “عبد العزيز” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورتها من المسلسل، وكتبت: “فاطمة الحناوي من الحرير المخملي”.

نرشح لك: صلاح عبد الله: قصص الفنانين القدامى خير دليل على تباين الأجور

 

من جانبها، شاركت الفنانة دنيا عبد العزيز، متابعيها بمواعيد عرض مسلسلها الجديد “الحرير المخملي” الذي من المقرر أن يعرض على منصة “viu”.

نشرت “عبد العزيز”، عبر موقع تبادل الصور والڤيديوهات “إنستجرام”، بوستر للمسلسل كتب عليه أنه سيعرض ابتداء من اليوم 19 سبتمبر، وعلقت كاتبة: “انتظرونا في الحريم المخملي.. فاطمة الحناوي”.

 

يذكر أن مسلسل “الحرير المخملي” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم هم مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر، طارق صبري، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، هاجر الشرنوبي، مها أبو عوف، سامي مغاوري، دنيا عبد العزيز، محمد الصاوي، يسرا المسعودي، بسمة ماهر، رضوى جودة، كريم الحسيني، وآخرين وهو من إنتاج شركة سكيرمو ميديا للإنتاج الفني لمالكها المنتج إسلام المرسي، ومدير تصوير تامر جوزيف وإشراف على الكتابة السيناريست أمين جمال ومن سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق وشادي، أسعد وحمدي التاية وإخراج أحمد حسن.

يشار إلى أن دنيا عبد العزيز شاركت في ماراثون دراما رمضان هذا العام في مسلسل “اللي ملوش كبير”.

“اللي مالوش كبير” من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، ومدير وتصوير أحمد زيتون.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock