مؤلفو "شقة 6" يردون على المخرج وينفون وجود جزء ثاني

ياسمين شهاب

قالت سعاد القاضي أحد مؤلفي مسلسل “شقة “6، إن كل ما صرح به مخرج العمل محمود كامل ليس صحيحا، وأن السيناريو كان مكتملا، وذلك عقب الخلافات التي حدثت بين مؤلفي المسلسل والمخرج بسبب تغيير النهاية.

أضافت “القاضي” خلال لقاء مع “ET بالعربي” أن ما حدث ليس الواقعة الأولى من المخرج ولكن هناك الكثير من المواقف، وأن المخرج محمود كامل لم يقرأ الورق جيدًا لأنه كان مقررا تغيير السيناريو منذ البداية. معلقة: “وطبعا كل ده كان بحجة أنه مش عارف يوصل لدماغ المؤلف، وحصل قعدات كتير بحضور المنتج اللي مكنش موافق على الكلام اللي بيحصل ده”.

نرشح لك: بعد الحلقة الأخيرة.. مؤلف “شقة 6”: مش دي النهاية اللي كاتبينها

شارك أيضا في اللقاء محمود وحيد، أحد مؤلفي المسلسل، حيث قال لو أن السيناريو كان غير مكتملا كيف وافق كل هؤلاء النجوم الكبار على المشاركة في العمل قبل الانتهاء من الورق، مردفا: “هو المخرج بس مش عارف يقول إيه على اللي حصل”.

أشار إلى إن “إنجي” الشخصية التي كانت تقدمها الفنانة روبي ليست مريضة نفسيًا، ولكن كل ما حدث لها كان تلاعبا بها من الشيطان.

أردف أن تم تأجيل المسلسل بسبب كورونا وبدأ التصوير دون إبلاغهم وفوجئوا بذلك، على الرغم أنه كان من المفترض أن يُشارك في المسلسل بدور وكيل النيابة ولكن اكتشف مؤخرًا أنها كانت مجرد حيله حتى يُبعد عن مكان التصوير.

اختتم: “كان نفسنا نعمل طفرة في الدراما المصرية وتعبنا كتير عشان نطلع مسلسل زي (شقه 6) وتعبنا في التفاصيل بس هنعمل إيه بقى، وأحب أعلن أن مفيش جزء تاني للمسلسل”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

يشار إلى أن نهاية مسلسل “شقة 6″، أثارت الجدل بعد عرض الحلقة الأخيرة من العمل على منصة “شاهد” الرقمية، إذ اتهم مؤلفو العمل، المخرج بتغيير النهاية كما أبدى عدد كبير من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي استيائهم من نهاية الأحداث.

مسلسل “شقة 6” تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب، وتدور أحداثه في إطار الرعب وينتمي لمسلسلات الـ 15 حلقة، من بطولة روبي، وسيد رجب وأحمد بدير، وأحمد حاتم ورحاب الجمل، وإخراج محمود كامل.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء