الأخيرة

نيكول سابا تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة “الباب يفوت جمل”

فيروز وائل الباب يفوت جمل

كشفت الفنانة نيكول سابا، أنها تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان “الباب يفوت جمل”.

أضافت “سابا” أثناء لقائها مع “ET بالعربي” خلال تواجدها في مهرجان الفضائيات العربية، أن كلمات أغنية “الباب يفوت جمل” ليس مقصود بها أحد ولا رسالة موجهة، ولكنها تفضل أن تحمل كلمات أغانيها نوعا من الاستقلالية لأي بنت تريد توجيه رسالة، وأنها كباقي أغانيها تحمل نوع من القوة مثل أغنية “أنا طبعي كده”، “براحتي”، “فارس أحلامي”، مردفة: “متعودين الناس إن كلماتهم فيها استقلالية وجرأة واحنا طبعاً في جرأة عدت السقف، بس أنا مبحبش أكون أوفر، أو أقدمها بطريقة مش راقية”.

نرشح لك: نيكول سابا عن منحها الإقامة الذهبية بالإمارات: لفتة جميلة وكرم

تابعت نيكول أن الأغنية لا تحمل طابع الدلع لأنها ليست شخصيتها معلقة: “أنا اندلعت وأنا صغيرة من أهلي أكيد لكني اتكلت على نفسي بدري وأصبحت صلبة”، لافتة إلى أنها ترفض الدلع لكنها تحب الأنوثة في الست وقدمت نيكول مقطعين من أغنيتها فهي من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع علي فتح الله.

وجاءت كلماتها كالآتي:

لا أنا ناقصة إيد ولا رجل إحسبها
أنا واحدة مدلعة
يا تشيلها فوق راسك يا تسيبها

وعن عودتها للسينما، أوضحت أنها مقبلة على عمل جديد عربي مشترك سوري لبناني ولكن لم تتم المفاوضات بعد حتى تعلن عن التفاصيل.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيكول سابا، كان فيديو كليب “الجو حلو” الذي طرح في يونيو الماضي، وهو من كلمات شريف عبيد، ألحان محمد يحيى، توزيع أمين نبيل.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock