هنادي مهنى تروج لحكاية "بدون ضمان" من "إلا أنا"

نورهان عبد الرحمن

روجت الفنانة هنادي مهنى، لحكاية “بدون ضمان” التي تشارك بها من الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا”.

نشرت “مهنى” عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لها أثناء التصوير، وكتبت: “حكاية (بدون ضمان) مسلسل (إلا أنا).

نرشح لك: صور.. أوس أوس يشوق الجمهور لمسلسل “الفرح فرحنا”

 

 

حكاية “بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا” وهى بطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، اسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

“بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا”، حيث عرضت الحكاية الأولى وهي “بيت عز” بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد علي وإخراج أحمد يسرا، وتعرض حالياً الحكاية الثانية بعنوان “بالورقة والقلم” بطولة يسرا اللوزي، علي الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير.

جدير بالذكر أن العرض الاول لمسلسل “إلا أنا” كان العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية 10 حلقات وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور أحداثها في عدة حلقات.

كان آخر أعمال هنادي مهنى، حكاية “كدبة كبيرة” التي شارك فيها، أحمد زاهر، هنادي منهى، عماد رشاد، ونخبة كبيرة من النجوم. المسلسل فكرة الكاتب يسري الفخراني، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.

وتناقش حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين، وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وغيرهم يعتبرونها العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء