الأخيرة

مواعيد عرض حكاية “واحد في الميه” لـ صابرين ومدحت صالح

بسملة سعودي
حكاية واحد في الميه
أعلنت قناة “cbc” عن مواعيد عرض حكاية “واحد في الميه” للفنانة صابرين والفنلت مدحت صالح، وهي الحكاية الثالثة من الموسم الثاني من مسلسل “زي القمر”، والمقرر عرضها بداية من السبت المقبل الموافق 18 سبتمبر.

كشفت قناة “cbc“، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن عرض المسلسل بداية من يوم السبت المقبل الموافق 18 سبتمبر إلى يوم الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 2 ونصف صباحا، والساعة 12 مساء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

نرشح لك: صورة.. سوسن بدر في كواليس مسلسل “زي القمر”


يذكر أن الحكاية من إخراج أحمد شفيق وبطولة صابرين، عفاف شعيب، مدحت صالح.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرين، فيلم “200 جنيه”، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي ، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي ، مي سليم، نيرمين زعزع، دينا فؤاد ، ملك قورة، نهى صالح، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين، ومن إنتاج شركتي فيردي لمحمد عبدالحميد، ووائل علي، وشركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي.

يشار إلى أن الحكاية الثانية من الموسم الثاني من مسلسل”زي القمر”، حكاية “وأنا قبلت” من تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، وبطولة أيتن عامر وتيام قمر وعابد عناني ولاشينة لاشين ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي حول مدى تقبل المجتمع لزواج الفتاة من شخص يصغرها في العمر.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock