يده ضخمة.. سارة الشامي تروي تفاصيل ضربها من ياسر جلال في "رحيم"

محمد عبد المنعم
سارة الشامي
كشفت الفنانة سارة الشامي عن تفاصيل دورها في مسلسل “رحيم”، كما علقت على مشهد ضربها من الفنان ياسر جلال.

قالت “الشامي” خلال لقائها صباح اليوم الخميس، في برنامج “8 الصبح” المذاع على قناة “dmc”، ويقدمه الإعلامي أحمد صلاح، إنه القلم الذي ضربه لها ياسر جلال في المسلسل كان حقيقي، موضحة أن هذا المشهد كان من أصعب المشاهد التي قامت بها.

نرشح لك: هاني سلامة: حبي لزوجتي بيزيد من حلاوة عشرتها

أوضحت أنها عندما علمت بالمشهد ظلت تتساءل كيف سيقوم ياسر جلال بضربها لأن يده كبيرة وضخمة، ولكن ظل الجميع يطمئنها أنه سيكون تمثيل وسيكون خفيف، مشيرة إلى أنه عندما بدأوا المشهد وجدت أن القلم المزيف كان غير مرضي ولم يجعلها تشعر بالمشهد فطلبت منه أن يضربها بشكل حقيقي دون تمثيل، لافتة: “بعد القلم أنا طرت بعيد ومن الخضة نسيت أنا المفروض اعمل ايه، بعدين قومت وكملت”.

تابعت أن دور “ريم” في مسلسل “رحيم” كان شرير، حيث كانت تعاني من مشاكل نفسية وتقوم بأفعال خاطئة، مضيفة أن الجمهور كان يكره شخصية “ريم”، مشيرة إلى أنه ذات مرة قابلتها سيدة من الجمهور وقالت لها: “أنا ببقى عايزه أجيبك من شعرك أطلعك برة الشاشة أضربك وأدخلك تاني”، موضحة أن ذلك كان دليل على نجاحها في أداء الشخصية ولكنها لم تدرك ذلك في وقتها.

أضافت أنها أرادت بدورها في مسلسل “رحيم” أن تثبت للجمهور أنها قادرة على تقديم جميع الأدوار، حيث كانت قبلها في مسلسل “كلبش” تظهر في دور البنت الطيبة الرقيقة.

سارة الشامي


يشار إلى أن سارة الشامي، شاركت بفيلم “موسى”، والفيلم من بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، صلاح عبد الله، أسماء أبو اليزيد، ومن إخراج بيتر ميمي.