زوج أصالة في رسالة لها: لن أوعدك بأقل من أحلامك

نورهان عبد الرحمن

وجه الشاعر العراقي فائق حسن، رسالة رومانسية إلى زوجته الفنانة أصالة، بعد تأكيدها خبر زواجهما عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

كتب “حسن” في تعليق على المنشور الذي شاركته مع متابعيها: “عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي، عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوی موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية.. ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة، تلك أنت یا هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معا أجمل ما تمنيناه”.

 

نرشح لك: “معه حسيت إني بخير”.. أصالة تؤكد الزواج

 

كانت أصالة، كتبت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حولت مشاعرنا، كل شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو”.

تابعت: “نحترم معا جميع مسؤولياتنا ونعلم تماما أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر.. أشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي”.

أضافت: “وادعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن) كلّ ما جمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد”.

اختتمت: “ولأوّل مرّة أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي.. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّة حلوة وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه ما يكون فيها لحظة وجع.. عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها”.

مراحل الحب في لحن بليغ حمدي