أحمد العوضي عن مرض ياسمين عبد العزيز: إهمال جسيم فشل في تدارك المضاعفات

كشف الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية بعد تعافيها وكتابة أول تدوينة لها يوم الجمعة.

قال “العوضي” في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، أمس السبت: “كنت منتظر على مدار الشهرين الماضيين منذ تعرض ياسمين لوعكتها الصحية أن تتحسن حالتها فعليًا حتى أتحدث عن حالتها الصحية وقلت مش هتكلم غير لما تبقى حالتها مستقرة، مكانش ينفع أطمن الناس وأنا مش مطمن لأن الشهرين اللي فاتوا كانوا صعبين جدًا عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها”.

نرشح لك: ياسمين عبد العزيز: شُفت الموت في أزمة مرضي

تابع: “ياسمين كويسة الحمد لله وتعافت تمامًا، وخلال أيام ستعود لمصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية”.

عن تفاصيل حالتها الصحية وما تعرضت له، كشف العوضي: “في يوم 11 يوليو الماضي دخلت ياسمين المستشفى وكانت المفروض تعمل عملية بسيطة متعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية ومن المفترض بحسب حديث الطبيب المعالج أنه بعد إجراء تلك العملية النسائية ستعود لمنزلها في غضون ثلاثة أو أربعة أيام لكن شهدت تدهور بعد العملية بشكل كبير”.

لكنه عاد وشدد على أن: “مقدرش أقول لحد الآن أن هناك خطأ طبي دون أن يكون لدي إثباتات قوية لكن الثابت أن هناك إهمالًا جسيمًا في متابعة الحالة والمشكلة أن ما حدث هو فشل في اللحاق بالتدهور الذي شهدته مما أدى للمضاعفات التي تعرضت لها”.

رد على أحد الأطباء الذي برر فيه ما تعرضت له زوجته، وقال: “مينفعش نغسل الماء بالماء وندافع ونبرر وخلاص، ما حدث هو إهمال جسيم فشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها دون النظر لحالة ياسمين عبد العزيز وكانت هتروح فيها، وهقول حاجة حصلت، ياسمين كلمت الدكتور وقالته أنا بموت، ضحك وقال: أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي، ده اسمه كلام؟! هل ده طبيعي؟!”.

“كلمة أخيرة” يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة والنصف مساء.

سيرينا أهاروني التي أحبت رأفت الهجان