إطلالات نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بتوقيع رفيق أنطون

لأول مرة يأتي مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 78 بإطلالة نجماته بتوقيع خبير الموضة والمجوهرات العالمي والمصري الجنسية رفيق أنطون، الذي استطاع أن يدشن أول بيت موضة للأزياء والأحذية والمجوهرات تحت اسم “دنوتشي”.

ووقع اختياره على مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي ليكون محطة الانطلاق ليجتذب ولأول مرة سبعة من نجمات السينما العالمية وعلي رأسهم النجمة الايطالية الشهيرة فرانشيسكا ريتونديني والنجمة كاترينال مارلون بالإضافة للنجمة اليونانية مادليانا غينيا، اللذين ارتدوا الأزياء والمجوهرات والأحذية من دنوتشي وبتوقيع خبير الموضه المصري رفيق أنطون.

نرشح لك: بالصور.. نجوم الفن في حفل توزيع جوائز “دير جيست”

 

ويعد دنوتشي هو أول بيت موضة مصري متخصص يقدم مزيج فريد من الأزياء والمجوهرات الفريدة المحدودة الصنع والتي يتم تصنيعها بالطلب لتتماشى مع الحدث وهو الأمر الذي جذب نجوم العالم للتعامل معهم في أولى تجاربهم، فقطع الأزياء والمجوهرات تكون مصنعة بشكل قياسي ومحدود علي طلب العميل ورغبته.

الجدير بالذكر أن رفيق أنطون هو أحد أشهر رجال الموضة وصناعة الدهب والألماس في مصر، الذي اشتهر بتصنيعه أغلى فستان في العالم مرصع بالألماس بقيمة 10 مليون دولار، قبل أن ينشأ بيت الموضة العالمي دنوتشي، الذي يخاطب نجوم السينما العالميين وأثرياء العالم في إيطاليا ولبنان وقريبا في مصر.

سيرينا أهاروني التي أحبت رأفت الهجان