برومو

شاهد.. برومو فيلم “عروستي”

بسملة سعودي فيلم عروستي

شاركت الفنانة جميلة عوض، جمهورها، البرومو الرسمي لفيلم “عروستي”، المقرر طرحه يوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر الجاري في جميع السينمات.

نشرت “عوض”، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، برومو فيلمه الجديد “عروستي”، وكتب: “الإعلان الرسمي لفيلم عروستي، ساعة الصفر يوم 22/9 علشان هنلعب عروستي”.

نرشح لك: تفاصيل مشاركة جميلة عوض في فيلمي “عروستي” و”المحكمة”

ظهر خلال البرومو عدد من الأبطال، وهم جميلة عوض، مروان يونس، زينب غريب، ندى أكرم، صابرين، شريف دسوقي، كما ظهر فريق “شارموفرز” وهو يغني في أحد المشاهد، كما ظهر أحمد حاتم وهو يقدم هدية لجميلة عوض عبارة عن جورب مخطط باللونين الأصفر والأسود في مشهد شبيه لمشهد من فيلم فيلم “me before you”.

وهو فيلم يدور في قالب رومانسي لايت كوميدي بطريقة غير نمطية وشاركه في بطولته جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، زينب غريب، ومروان يونس.

تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير إنتاج إيهاب السرجاني.

يشار إلى أن جميلة عوض، ذكرت خلال لقاء لها مع برنامج “القاهرة اليوم”، المذاع عبر قناة “ألف اليوم”، مع نانسي مجدي، أن الفيلم “رومانسي لايت”، كانت قد انتهت من تصويره بعد تجربتها في مسلسل “إلا أنا”، وقبل دخولها مسلسل “حرب أهلية” رمضان الماضي.

أردفت: “كنت محتاجة النوع دا قوي من الأفلام، لأن الفيلم كله لذاذة وألوان وكوميدي”. مشيرة إلى أنها استمتعت جدا بالتعاون في الفيلم. لافتا إلى أنها لا تعرف موعد طرحه للجمهور. لكنه مليء بالبهجة والسعادة.

وكانت قد شاركت في مسلسل “حرب أهلية” الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن آخر أعمال “حاتم” كان مسلسل “ليه لأ 2” حيث جسد شخصية “صلاح” الذي يقوم بدور إيجابي كأب مثالي في حياة طفلته ذات السبع سنوات.

الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” يدور حول “ندى” طبيبة العيون التي تسعى لتحقيق حلم الأمومة من خلال التبني، وما تواجهه من صعوبات في سبيل تحقيق ذلك، وهو من إخراج مريم أبو عوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم،

ويشارك “حاتم” ومنة شلبي في بطولته كلًا من سارة عبد الرحمن، مراد مكرم، دنيا ماهر، مها أبو عوف والطفلة منى أحمد زاهر.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock