الأخيرة

صور من كواليس فيلم “معالي ماما” لـ بشرى

شاركت الفنانة دعاء رجب، مع متابعيها مجموعة صور من كواليس تصوير فيلم “معالي ماما” للفنانة بشرى.

نشرت “رجب” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور من كواليس تصوير الفيلم، وكتبت: “فيلم معالي ماما قريبا، بطولة القمر بشرى وإخراج وإنتاج أخويا الكبير وحبيب قلبي أحمد نور مع نخبة من نجوم الكوميديا وأخواتي وأصحابي اللي معاهم فعلا بحس إن في بيتي وسط أهلي”.

نرشح لك: صورة.. سوسن بدر في كواليس مسلسل “زي القمر”


من جانبها، كانت قد كشفت الفنانة بشرى، عن بدء تصوير فيلمها الجديد “معالي ماما”، والذي تعرض للعديد من التأجيلات نظرا لظروف كورونا، ولانشغالها بالإنتاج وبمنصبها كمؤسس مساعد لمهرجان الجونة السينمائى.

قالت بشرى في لقائها ببرنامج “lite show” الذي يعرض على قناة “الحياة”، إن الفيلم عبارة عن قصة أسرية تحاكي قصة الأمهات العاملات بمناصب ولديهم مسؤوليات أخرى غير مسؤلية المنزل، وكيف يؤثر العمل في الأسرة وكيف تؤثر الأسرة في العمل، مشيرة إلى أن دورها في الفيلم يشبه شخصيتها كأم وامرأة عاملة.

عبرت عن سعادتها بوجودها في عصر أصبح للمرأة فيه دور كبير وأصبحت تتولي مناصب مهمة في البلد، وعلقت أنه يجب أن يتم تمثيل دور المرأة الفعال في المجتمع في السينما والدراما بحيث تصبح السينما انعكاس لدور المرأة في المجتمع ولا يكون دور المرأة في السينما والدراما أن تسند الرجل فقط.

الفيلم بطولة بشرى، وبيومي فؤاد، وأحمد السعدني، ومحمود الليثي، ومن إخراج أحمد نور، وقد تم البدء في تصوير الفيلم منذ أيام.

كانت بشرى، قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلي “الاختيار 2″، و”فارس بلا جواز” ومسلسل الكرتون “زينة”.

مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

مسلسل “فارس بلا جواز” من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock