الأخيرة

عايدة رياض: “عادل إمام ضربني بجد في اللعب مع الكبار”

ياسمين شهاب

قالت الفنانة عايدة رياض، إن الفنان عادل إمام كان يساعدها في فيلم “اللعب مع الكبار”، حتى تُظهر أفضل ما لديها.

أضافت “رياض” خلال لقاء مع برنامج “كلام فاخر”، مساء الثلاثاء، المذاع على “الحدث اليوم” مع الفنانة هالة فاخر، أن مشهد الضرب في الفيلم كان حقيقيا وأنها طالبت عادل إمام بالحرص أثناء المشهد.

نرشح لك: 10 تصريحات لـ عايدة رياض.. أبرزها عن ديانتها ومحرم فؤاد

أردفت: “مشهد ضربني اتضربت بجد، وأستاذ عادل جميل جدًا ومحترم وكان في كذا حركة صعبة وأنا قولتله خلي بالك مني عشان ممكن أتكسر، قالي لا ما تخافيش أنتي ممكن توديني في داهية”.

أشارت إلى أن عادل إمام كان ينتهي من مشاهده ويقف لها حتى تعطي أفضل إحساس لديها، كما أنه يهتم بجميع التفاصيل في أعماله. معلقة: “كان بيقف قدامي عشان ياخد الريأكشن هو بجد فنان كبير وعملاق ودايمًا متألق حتى وسط النجوم الكبار، هو كمان بيحافظ على شغله وبيهتم بكل تفصيلة وحتى لو ممثلة صغيرة، كان على طول بيصلح ليا حاجات كتير أستاذ عادل أيقونه وهو موصلش للي وصل له من فراغ هو تعب جدًا”.

يذكر أن “اللي مالوش كبير” آخر أعمال عايدة رياض، وشاركت فيه مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “آخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock