إياد نصار يتعاقد على فيلم جديد مع شركة "الفارس للسينما"

تعاقد الفنان إياد نصار، مع شركة “الفارس” للسينما لصاحبها وائل عامر، على بطولة فيلم جديد.

الفيلم من تأليف مصطفى البربري واخراج روجينا بسالي، وجاري تحديد باقي الأبطال والاتفاق النهائي على اسم الفيلم الذي تخوض به “الفارس للسينما” تجربتها الإنتاجية الثانية بعد فيلم “استدعاء ولي عمرو” الذي كان من إخراج أحمد البدري، وتأليف محمد سمير مبروك، ومن بطولة حورية فرغلي، ومحمد عز، وسماح أنور، وصبري فواز، ومحمد لطفي.

إياد نصار يتعاقد على فيلم جديد

 

نرشح لك: حصرياً.. علامة 34 لأزياء عمرو دياب متاحة على أمازون مصر


وفي سياق متصل، تنوي الجهة المنتجة توفير كافة الجهود لتقديم عمل متميز، حيث تجرى الاستعدادات على قدم وساق للتعاقد مع باقي الأسماء المرشحة للمشاركة في البطولة، والمقرر أن تشهد العديد من المفاجآت والتي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

إياد نصار يتعاقد على فيلم جديد
إياد نصار يتعاقد على فيلم جديد

كما سيشهد الفيلم مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف، وعقب الانتهاء من التعاقدات سوف تبدأ المخرجة روجينا بسالي، معاينة أماكن التصوير على أن تبدأ تصوير المشاهد الأولى خلال الفترة القليلة المقبلة.

إياد نصار

يشار إلى أن الفنان إياد نصار، ينتظر في الوقت الحالي عرض فيلم “الكاهن”مع جمال سليمان ودرة وفتحي عبد الوهاب ومحمود حميدة وحسين فهمي، من إخراج عثمان أبو لبن ، كما بدأ تصوير فيلم “الباب الأخضر” مع المخرج رؤوف عبد العزيز ، ويشارك أيضاً فى العرض المسرحي “ياما في الجراب يا حاوي”، مع الفنانين يحيي الفخراني ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان.

أما المخرجة روجينا بسالي، فكانت قد قدمت فيلم عن الفنانة الراحلة سناء جميل، ولاقى صدى نقدي كبير وظل يعرض أربع سنوات كاملة وحصل على جوائز عديدة من مصر وخارجها، كما أعادت النجمة صفية العمري للسينما مرة أخري بعد غياب سنوات طويلة من خلال فيلم “كان لك معايا”.