صحف القاهرة بالإجماع.. رحيل آخر الرجال المحترمين - E3lam.Com

بعد صراع طويل مع المرض وغياب فترة طويلة عن الساحة الفنية، رحل الفنان الكبير نور الشريف عن عالمنا مساء الثلاثاء، وسط صدمة الكثيرين من زملاءه وجمهوره، لتنقلب المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي لدفتر عزاء كبير لنعي الفنان الراحل

وأيضاً الصحف الصادرة صباح الأربعاء، نعت الفنان القدير، حيث ظهر على الصفحات الأولى من الصحف، لكن هناك بعض الصحف لم يظهر فيها نور بالشكل المناسب، مقارنةً بتاريخه الفني الطويل، لكن في النهاية اجتمعت معظم الصحف على “رحيل أخر الرجال المحترمين”
فجريدة الأهرام خصصت جزء في منتصف صفحتها بعنوان “وداعاً نور الشريف”

Untitled235325

أما جريدة اليوم السابع فكان من ضمن المانشيتات الرئيسية بالجريدة تغطية عن تاريخ الراحل بعنوان “وداعاً نور الشريف .. حبيبي دائماً”، وعنوان جانبي آخر “نادية لطفي ومحمود ياسين والنجوم يكتبون عن الأستاذ”

Untitled5353

أما جريدة المصري اليوم فكان عنوان الخبر بها “نور الشريف.. أخر الرجال المحترمين” لكن لم يكن ضمن المانشيتات الرئيسية بالصفحة الأولى، واكتفوا بوضعه على يسار الصفحة بشكل قد يكون غير لافت للإنتباه

Untitled235325565

تكررت عبارة “أخر الرجال المحترمين” مرة أخرى في جريدتي الوطن والتحرير، فجاء العنوان بالوطن “نور الشريف .. ورحل “أخر الرجال المحترمين”، وجاء عنوان المانشيت الرئيسي بالتحرير “وداعاً.. أخر الرجال المحترمين”

Untitled55656

Untitled56565

أما جريدة المقال فجاء الخبر بعنوان “سلام يا ابو كمال” في نهاية الصفحة الأولى من الجريدة، كذلك الحال مع جريدة البوابة التي جاء الخبر بها في نهاية الصفحة الرئيسية بعنوان “غاب القمر” والعنوان أسفله “نور الشريف في جنة الخلود”

0202020010101

اقـرأ أيضـاً:

23 معلومة عن نور الشريف

مشوار نور الشريف في 30 صورة  

إياد صالح : نور الذي يسبق “نوره” دايما نور الشمس

وصية نور الشريف للفضائيات المصرية

وفاة الفنان نور الشريف

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا