شاشة

ابنة رجاء الجداوي عن ارتدائها فستان والدتها: حسيت إنها معايا

محمد عبد المنعم
ابنة رجاء الجداوي
عبرت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، عن سعادتها الشديدة بحب الجمهور لوالدتها، مشيرة إلى أنها شعرت بأن والدتها معها عندما ارتدت فستانها.

قالت “مختار” خلال مداخلة هاتفية صباح اليوم الاثنين، في برنامج “8 الصبح“، المذاع على قناة “dmc” وتقدمه الإعلامية أسماء يوسف، والإعلامية أية جمال الدين، إن الفستان الأخضر التي ظهرت به هو فستان كانت ترتديه والدتها الراحلة رجاء الجداوي، في تكريمها في الرياض وكان الغرض من لونه أن يكون متوافقا مع لون علم السعودية، مضيفة أنها كانت ذاهبة لمناسبة فارتدت الفستان، مشيرة إلى أن والدتها كانت تحبها أن ترتدي ملابسها.

نرشح لك: ابنة رجاء الجداوي عن شيكو في “اللعبة”: آخر ضحك في حياة أمي

تابعت أنها كانت عندما ترتدي ملابس والدتها كانت والدتها تقول لها أن مظهرها جميل، مشيرة إلى أنها شعرت بالسعادة من التفاعل الذي حدث بعد نشرها صورتها بالفستان بجانب صورة والدتها، مؤكدة أنها مع الفريق الذي يقول أن الفستان أحلى على رجاء الجداوي.

أضافت أنها لن تكون المرة الأخيرة التي ترتدي فيها ملابس والدتها؛ لأن ذلك كان الطبيعي أثناء حياتها ولكنها كانت لا تحب أن تفعل ذلك بشكل متكرر؛ لأن والدتها كانت تظهر للجمهور.

أردفت أنها شعرت بالسعادة عندما ارتدت الفستان؛ لأن الجميع يعلم أنه للفنانة رجاء الجداوي وظل يذكرها الجميع، موضحة أنها عندما ارتدت الفستان شعرت أن والدتها ومعاها وتحضنها، مضيفة أنها تشعر بالسعادة عندما تجد حب وغيرة من الجمهور على رجاء الجداوي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock