بعد 4 أيام من عرضه.. "ماكو" يتصدر إيرادات شباك التذاكر

نجح فيلم “ماكو” في الحفاظ على تصدره إيرادات شباك التذاكر لليوم الرابع على التوالي، وذلك منذ بداية عرضه يوم الأربعاء الماضي، حيث حقق أمس “السبت” 963 ألف و156 جنيها متقدماً على أقرب منافسيه فيلم “الإنس والنمس” الذي حل في المركز الثاني بإيرادات قدرها 534 ألف و212 جنيهاً.

وكان فيلم “ماكو” قد حقق يوم “الجمعة” الماضي مليون ونصف المليون جنيهاً، بينما حقق يوم الخميس الماضي ايرادات قدرها مليون و55 ألف جنيها، فيما حقق يوم الأربعاء الماضي إيرادات قدرها 547 ألف جنيه، ليصبح إجمالي الإيرادات التي حققها في أربعة أيام 4 مليون و65 ألف جنيه.

نرشح لك: من فيلم ماكو.. كليب أغنية “النوايا” لـ مسلم

وكان صناع فيلم “ماكو” قد نظموا يوم الثلاثاء الماضي عرض خاص بإحدى السينمات بمنطقة التجمع الخامس، بحضور فريق عمل الفيلم وسط حضور إعلامي وصحفي مكثف.

يشار إلى أن الإعلان الرسمي لفيلم “ماكو” كان قد تخطى حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة على الصفحة الرسمية للفيلم بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك بعد طرحه بعدة أيام، وكانت الجهة المنتجة لفيلم “ماكو” قد سبق وطرحت الأفيش الدعائي للفيلم، حيث تصدرته صورة قرش مفترس، بعد أن سبق وطرحت مجموعة من الأفيشات المبدئية للفيلم والتي تصدرها النجوم المشاركون في البطولة.

وفي سياق متصل بدأ عرض فيلم” ماكو” جماهيرياً يوم الأربعاء بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا، حيث بدأ الإعداد للفيلم منذ حوالي أربع سنوات، وتدور أحداثه عند العبارة سالم إكسبريس الغرقانه في سفاجا بالبحر الأحمر، وتم تصوير جزء كبير منه تحت الماء، كما استعانت الجهة المنتجة بفريق جرافيك عالمي سبق وأن شارك في العديد من الأفلام العالمية الشهيرة.

الفيلم إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي وإشراف عام محمد التلباني ومدير تسويق كريم هشام، وبطولة مراد يلدريم، بسمة، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي.