محمد عطية: الناس على السوشيال ميديا بتقرر الصح والغلط ليك

شارك الفنان محمد عطية، الجمهور بتدوينة انتقد من خلالها الطريقة التي يتعامل بها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي مع منشورات الآخرين.

كتب “عطية” في التدوينة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” الآتي: “الناس على السوشيال ميديا بتقرر الصح والغلط ليك بناءا على أسلوب حياتهم وأفكارهم ونظرتهم للدنيا.. ومش بيقولوا ده مثلا كرأي عام فهما أحرار.. لأ ده بيدخلك يكتبلك رسالة بصيغة أمر”.

نرشح لك: محمد عطية عن رقم انتحل شخصيته: كلم 25 ممثلة لبنانية

تابع: “حاولت أفهم مدى فراغ الشخص اللي شاغل باله بحياة شخص تاني لدرجة إنه يدخل على الـ DM عاوز يغيرها له.. فشلت بصراحة”.

على صعيد آخر، كان محمد عطية قد انفصل عن الكاتبة ميرنا الهلباوي، وذلك بعد فترة من ارتباطهما، حيث نشرت الأخيرة من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة كتب فيها: “غير مرتبطة.. الحمد لله على كل شيء”.

يشار إلى أنهما، كانا قد كشفا في وقت سابق عن تفاصيل ارتباطهما خلال لقائهما مع “ET بالعربي”، حيث قالت ميرنا إنها التقت به أثناء تقديم برنامجها “من طاقتك لسلامو عليكوا”، على راديو “إنرجي” منذ أكثر من 3 سنوات، حيث كان ضيفها في إحدى الحلقات، وأنه هو من أعجب بها أولًا، ليتفاجأ بخطبتها لشخص آخر بعد عدة أشهر.

فيما علق “عطية”: “لما رجعت من لبنان معرفتش إنها متوفقتش في خطوبتها الأولى، غير لما قعدت معاها لما عزمتني في مطعمها الجديد، وبعدها قررت أعبر لها عن مشاعري”.