السبت.. شيكابالا ضيف "الحكاية" مع عمرو أديب

يحل محمود عبد الرازق “شيكابالا”، لاعب الزمالك، ضيفا على الإعلامي عمرو أديب، السبت المقبل، في برنامجه “الحكاية“، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”.

كانت الصفحة الرسمية لبرنامج “الحكاية” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن عودة الإعلامي عمرو أديب، غدا الجمعة، لبداية الموسم الرابع من البرنامج.

نرشح لك: رئيس الزمالك: الخطيب لم يهنأني بحصول النادي على الدوري

 

 

يعود عمرو أديب من جديد على شاشة “MBC Masr ” وذلك بعد انتهاء إجازته السنوية التى حصل عليها أغسطس الماضي، وفي ذلك الوقت قد عرضت القناة مجموعة من اللقاءات والحلقات المميزة في البرنامج على مدار موسمه الأخير.

كانت صفحة البرنامج استعرضت في فيديو مجموعة من الإحصاءات عن البرنامج منها أنه قدم 535 حلقة، و1600 ساعة، ووصول عدد متابعي سوشيال ميديا البرنامج إلى 4 مليون، و63 مليون تفاعل، و4 مليار مشاهدة على السوشيال ميديا بعد مرور 3 سنوات.

يذكر أن بداية عرض البرنامج كانت في أكتوبر 2017 ويُعرض من الجمعة للاثنين من كل أسبوع على شاشة “MBC Masr” في تمام الساعة العاشرة مساءاً، وحقق البرنامج نجاحاً كبيراً على مدار الثلاث سنوات الماضية.

كان اتحاد كرة القدم المصري قرر توقيع عدة عقوبات على نادي الزمالك، منها عقوبة متعلقة بـ شيكابالا، وهي:

1- غرامة مالية 100 ألف جنيه للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهلي. وبعد مباراته أمام البنك

غرامة مالية 100 ألف جنيه لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها.

إيقاف أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك مباراة، لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة نفسها.

إيقاف حازم إمام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

إيقاف محمود عبد الرازق حسن لاعب الزمالك 8 أشهر، وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟