مايان السيد: منى زكي قدوتي

دنيا شمعة
مايان السيد منى زكي قدوتي

قالت الفنانة مايان السيد، إنها تعتبر الفنانة منى زكي قدوتها بين الفنانات العرب وتطلع إلى أن تصبح مثلها في المستقبل.

تابعت “مايان” خلال حوارها مع النسخة العربية من مجلة “elle”، أن منى زكي استطاعت الجمع بين كونها نجمة كبيرة وصاحبة أسرة جميلة، كما صرحت أنها تحب الفنانة الأمريكية فيولا ديفيس.

نرشح لك: مايان السيد: أستغل أوقات فراغي لتطوير إمكانياتي

أضافت أنها تعتبر أي شخص رحيم مهتم بمساعدة الحيوانات قدوة لها، كما أنها تحترم ذوي القدرات الخاصة لإيمانهم وأملهم بالحياة.. وأنها تعيش للاستمتاع بحياتها وبكل لحظاتها حتى لو لم تصل لأهدافها.

وأكدت أنه في رأيها لا يجب تسمية أي ممثل بنجم مصر الأول نظرا لوجود عدد كبير جدا من الممثلين المحترفين بمصر، مضيفًة أنها تتمنى العمل مع كل من كريم عبد العزيز ونيللي كريم وآسر ياسين وماجد الكدواني وخالد الصاوي ومنة شلبي.

يشار إلى أن مايان السيد، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “حرب أهلية”، وهو من بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما شاركت في مسلسل “هجمة مرتدة” وهو من بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبدالله وماجدة زكي ونضال الشافعي وندى موسى ومايان السيد وخالد أنور، ومن إخراج أحمد علاء.

وشاركت في مسلسل “لعبة نيوتن” وهو من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

مايان السيد منى زكي قدوتي