نهال عنبر تروي كواليس إصابتها بارتجاج في المخ

فيروز وائل

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد الحادث الذي تعرضت له أمس، وأدى إلى إصابتها بارتجاج في المخ، وتم نقلها إلى مستشفى العلمين.

قالت “عنبر” خلال اتصال هاتفي مع برنامج “آخر النهار“، مساء الثلاثاء، مع الإعلامي تامر أمين عبر شاشة “النهار”، إنها بحالة أفضل عن قبل. مشيرة إلى أنها لا زالت تعاني من بعض الدوخة والغثيان إثر الواقعة.

نرشح لك: نهال عنبر عن طفولتها: مرضي منعني من الانتظام في الدراسة

لفتت إلى أن الأطباء طلبوا منها أن تستريح لمدة 10 أيام، ولكنها رفضت معللة ذلك بتحسن حالتها، لذلك تم وضعها تحت الملاحظة 24 ساعة، وتم نقلها إلى البيت بشرط إذا شعرت بأي مضاعفات تعود فوراً إلى المستشفى.
أوضحت أن سبب استعجالها لمغادرة المستشفى والعودة إلى العمل، هو شراء الناس لتذاكر مسرحيتها “زقاق المدق” التي أُصيبت في كواليسها، مردفة: “مش عايزة أوقف ده وربنا هيقدرني، هشتغل على خفيف وبراحة تحت بند التجربة”. مؤكدة على أنها استشارت الطبيب الخاص بها إذا كان هناك احتمالية لوجود خطر على حياتها، وأكد بأنه لا توجد أي خطورة.

أشارت الفنانة إلى أن الحادث بيّن لها حب الناس، إذ استقبلت العديد من المكالمات للاطمئنان عليها حتى منعها الطبيب المعالج من التليفون أو أي إضاءة حتى لو نهارية.

وعن سبب إصابتها، أوضحت أنه خطأها بسبب الاستعجال في السير، إذ اصطدمت بقطعة في الديكور برأسها من الأمام مما أدى لارتجاج في المخ.