هلا رشدي تكشف تفاصيل أعمالها المقبلة

محمد عبد المنعم

عبرت المطربة هلا رشدي، عن فخرها وسعادتها بحفلتها في مهرجان القلعة، كما كشفت عن أجدد أغانيها.

قالت “رشدي” خلال لقائها أمس الأحد، في برنامج “lite show” الذي يعرض على قناة “الحياة” وتقدمه الإعلامية أية الغرياني، والإعلامية أميرة عدلي، إنها شعرت بأنها وقفت على المسرح القلعة أكثر من مرة حيث شعرت بالألفة، بسبب روح الجمهور، مضيفة أنها تشعر بالفخر لأنها أقامت حفلتها على مسرح القلعة، مشيرة إلى أنها حرصت على أن يكون الحفل متنوع في الأغاني التي تقدمها بين طربي وخفيف وشعبي؛ حتى يكون هناك كل الأنواع وينال إعجاب الجميع.

نرشح لك: شاهد.. أغنية “ملطشة القلوب” بصوت هلا رشدي

تابعت أنها كانت مبسوطة جدا ولم تشعر بأي خوف، موضحة أن الجميع كانوا يلحون عليها حتى تحيي حفلات لكنها كانت ترفض بسبب أنها كانت تشعر بالخوف، ولكن بعد حفلتها بالقلعة ستقوم بالعديد من الحفلات لأنها أخذت دفعة قوية.

أردفت أن أغانيها القادمة ستكون متنوعة فسيكون منها للأطفال وللأفراح حيث إنها سترضي كافة الأذواق، موضحة أنها ستطرح قريبا للجمهور؛ لأنها ما زالت في مرحلة الإعداد، مشيرة إلى أنها ستتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر، ونديم الشافعي، وعزيز الشافعي.


يشار إلى أن آخر أعمال المطربة هلا رشدي، كان أغنية “الحب اللي بيننا”، وهي من كلمات عزيز الشافعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، مكس وديجتال ماستر توما.

نرشح لك: هلا رشدي: الشخصيات الملتزمة في الأعمال الفنية منفرة