سارة عبد الرحمن عن دلال عبد العزيز: "بحمد ربنا إني عرفت ملاك زيك"

نورهان عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن عن دلال عبد العزيز

عبرت الفنانة سارة عبد الرحمن، عن اشتياقها للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وتحدثت عن كواليس تعاونها معها في مسلسل “سابع جار”.

نشرت “عبد الرحمن” صورة جمعتها بالفنانة الراحلة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلقت: “يمكن لو كتبت استوعب؟ ماعرفش بس أنا بأفكر أكتب بحس أن مفيش كلام يكفي، عشان أكون صريحة البداية ماكانتش حب من أول نظرة خالص.. أخدنا شوية وقت وکام موقف کده عشان نحب بعض وشوية وقت كمان عشان نكون أصحاب، بس بعديها عرفت يعني إيه صداقة ويعني إيه ضهر ويعني إيه لذاذة وضحك ويعني إيه بركة ويعني إيه تواضع ويعني إيه طيبة نقية كده من غير أي حاجة”.

نرشح لك: في الافتتاح.. المهرجان القومي للمسرح يكرم الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز

أضافت: “كل ده كوم والحاجات اللي اتعلمتها في الشغل اللي هاتفضل حلقة في ودني كوم تاني، بكتب وبرضه مش قادرة لسه أصدق وعمالة أسمعك وإنتي بتقوليلي (ياللا يا نصابة)”.
اختتمت: “أنا بحمد ربنا إني عرفت ملاك زيك وعمري ما هانساكي أبدًا عشان أنتي ماتتنسيش، وحشتيني أكتر ما أنتي كنتي أصلًا وحشاني بحبك”.

يذكر أن سارة عبد الرحمن ودلال عبد العزيز، كان قد تشاركا في مسلسل “سابع جار” عام 2017، مع شيرين وأسامة عباس وهاني عادل ونيقولا معوض وهيدي كرم، وآخرين.

تدور أحداثه بين عدد من الجيران المقيمين داخل إحدى العمارات السكنية، ومعظمهم من الطبقة المتوسطة، ويرصد المسلسل كيفية عيش هؤلاء السكان داخل شققهم وخارجها، ومن ثم يواجه كلًا منهم مشاكل حياتية واجتماعية، لكن هذه المشاكل لا يعرفها جيرانه الآخرين.

المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ آيتن أمين ونادين خان، وﺗﺄﻟﻴﻒ هبة يسري وآيتن أمين.

يذكر أن دلال عبد العزيز وفتها المنية السبت 7 أغسطس 2021، إثر تبعات إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد معاناة مع المرض ثلاثة أشهر عن عمر يناهز 61 عام وبهذا تلحق بـ رفيف دربها الفنان الراحل سمير غانم الذي رحل عن عالمنا بنفس السبب في مايو عن عمر يناهز 84 عامًا.