مالك "الحدث اليوم": أحمد صالح لم يغادر القناة إلا بعد التصالح

ياسمين شهاب ـ تكتب عن مالك الحدث اليوم

قال محمد إسماعيل مالك قناة “الحدث اليوم”، إنه لم يشاهد حلقة برنامج “الحكم” التي انسحب فيها أحمد صالح لاعب الزمالك السابق من حواره مع مذيعة البرنامج مي حلمي، لكنه تلقى اتصالات هاتفية تخبره بالواقعة.

أضاف “إسماعيل” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن“، مساء الأحد، المذاع عبر “الحدث اليوم” مع سيد علي، أنه على الفور تواصل مع مي حلمي وتحدث معها عن الواقعة، مؤكدا على أن ما حدث غير لائق وأن القناة تحترم كل الضيوف.

نرشح لك: خاص إعلام دوت كوم: وقف برنامج مي حلمي وإحالتها للتحقيق

أشار إلى أنه تواصل كذلك مع الشئون القانونية والعاملين بالقناة، الذين أكدوا أن الكابتن أحمد صالح لم يغادر القناة إلا بعد مصالحته وموافقته على عرض فيديوهات الحلقة.

لفت إلى أنه تواصل مع المجلس الأعلى للإعلام، لاتخاذ القرار المناسب كمبادرة من القناة لاحترام جميع الكوادر الموجودة في المجتمع. لافتا إلى أنه سيتم التحقيق في الواقعة خلال اليوم أو غدًا لأخذ القرار المناسب.

كما وجه رسالة شكر إلى الكابتن أحمد صالح، مردفا: “أنت شخص محترم يا كابتن أحمد، وإحنا عمرنا ما هنقبل عليك أي إهانة، وإن شاء الله هنستضيفك قريب في القناة”.

مالك الحدث اليوم

كانت قناة الحدث اليوم، قررت إحالة الإعلامية مي حلمي، للتحقيق وجاء ذلك بعد مهاجمة الكثيرين لها بسبب تعاملها بطريقة غير مهنية مع كابتن نادي الزمالك أحمد صالح، خلال برنامج “الحكم” مما دفعه للانسحاب على الهواء.

وجاء البيان كالآتي: “بناء على ما تم رصده قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة الاعلامية مي حلمى امس السبت الموافق ۲۸ أغسطس ٢٠۲۱ وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي”.

تابع: “لذلك قررنا أولا: إحالة الإعلامية ثانيا: إيقاف بث برنامج الحكم على شاشة الحدث لحين انتهاء التحقيق کإجراء احترازي”.

كما قررت نقابة الإعلاميين منع ظهور مي حلمي على خلفية الواقعة، على أي شاشة تلفزيونية.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟