والد طالبة بالثانوية يكشف تفاصيل تعرضه للنصب من "دكتور التسريبات" لزيادة مجموعها

ياسمين شهاب ـ تكتب عن دكتور التسريبات

قام شخص يدعى دكتور طاهر وشهرته “دكتور التسريبات” بعمل صفحات وهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي للنصب على أولياء أمور طلبة الثانوية العامة 2021، وأقنعهم بأنه يقدر على تغيير نتائج أبنائهم إلى ورفع درجاتهم، لافتا إلى أنه له علاقة وثيقة بأشخاص داخل وزارة التربية والتعليم، وطلب منهم مبالغ مالية تتراوح من 6 آلاف جنيها إلى 20 ألف جنيها حسب ما يطلبه الطالب.

نرشح لك: تفاصيل تعرض توم كروز للسرقة

روى عمرو أحمد، ولي أمر أحد طلاب الثانوية العامة المنصوب عليهم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى والمذاع على فضائية “صدى البلد“، وقال إن منظومة التعليم جيدة ولكن صعب تطبيقها.

تابع أنه عقب ظهور نتيجة ابنته في الثانوية العامة والتي كانت من الأوائل على مدار العامين الماضيين بمدرستها، تفاجأ أنها حصلت على 35%، قائلا:”مستحيل تكون دي النتيجة بتاعتها”.

استكمل: “اتفاجئنا على الجروبات بتاعة الطلبة إن فيه ناس بتقول إن ليهم علاقة بحد داخل الكنترول وبيعدلوا النتايج وفعلا بعتلنا أكتر من نتيجة معدلها”.

دكتور التسريبات

 

 

استكمل: “هو بيقول إنه مبيقدرش يدخل على الأكونت غير مرة واحدة بيعدل المواد كلها، بيرفض إنه يعدل مادة واحدة، المفروض كان هيعدل 5 مواد وكان المفروض هياخد 1500 جنيه 700 جنيه كروت شحن وبعد ما بيعدل ويبعت صورة التعديل وفعلا بعتهالي بيطلب تحويل الـ 800 جنيه التانية علشان يرفعها على السيستم، بعد ما حولنا راح عامل بلوك للحساب”.

أوضح أنه لن يكون سعيد إذا نجحت ابنته بالتزوير ولكنها ظلمت، وتساءل ما الحل؟، مضيفا أن نتيجة الوزارة غير صحيحة وأنه يطالب بإعادة التصحيح.