شيماء سيف تحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات

نورهان عبد الرحمن ـ تكتب عن الإقامة الذهبية بالإمارات

أعلنت الفنانة شيماء سيف عن حصولها على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات، ووجهت الشكر للمسئولين بالإمارات.

نشرت “سيف” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وكتبت: “أتقدم بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

نرشح لك: تفاصيل تعرض توم كروز للسرقة

تابعت: “وكل الشكر والتقدير لحكومة أبو ظبي ولهيئة الثقافة والفنون على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين في الوطن العربي، حفظ الله مصر والإمارات دائمًا وأبدًا يدًا بيد”.

 الإقامة الذهبية بالإمارات

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

من جانبها، كشفت شيماء سيف خلال لقائها مع ET بالعربي، عن شخصيتها في مسلسل “الجار للجار” الذي تشارك به مع الفنان بيومي فؤاد، وقالت إنها تؤدي خلال الأحداث شخصية “ميرفت” وهي امرأة متسلطة ومستبدة بآرائها، مضيفة أن ميرفت دائما ما تسيطر على زوجها ولا تحب الأطفال لذلك تعذب ابنتها، حتى تنقلب حياتها وتصلح من طباعها السيئة في النهاية.

الجدير بالذكر أن مسلسل “الجار للجار” يجمع لأول مرة فنانين من مصر وسوريا ولبنان، وهم بيومي فؤاد، شيماء سيف، مرام علي، جيسي عبدو، وهو عبارة عن سيت كوم، ومن تأليف أسامة حسام الدين وإخراج محمد عبد العزيز.

يشار إلى أن آخر أعمال شيماء سيف كان مسلسل “في بيتنا روبوت”، بطولة هشام جمال، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دلال عبد العزيز، دنيا سامى، أوتاكا، مى دياب، نيللى محمود، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم: أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس، شيرين، عارفة عبد الرسول، حنان سليمان، سامى مغاورى، من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى، وإخراج وليد الحلفاوى، وهو من إنتاج سينرجى وروزناما.