بعد 20 يومًا.. شفاء أحمد يونس وأسرته من فيروس كورونا

ياسمين شهاب ـ تكتب عن شفاء أحمد يونس

أعلن الإعلامي أحمد يونس، عن تعافيه من فيروس كورونا هو وجميع أفراد أسرته وذلك عقب إصابتهم بالفيروس منذ ثلاث أسابيع.

وكتب “يونس” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “كورونا سلبي الحمد لله والأسرة كلها خفت الحمد لله لسه مستلم نتيجتي حالا أنا آخر الضحايا بعد عشرين يوم إيجابي تعب وعزلة (واكتئاب) وخوف على عيالي من مرض ملوش كتالوج ناس عدت منه وناس معدتش!”.

نرشح لك: سجن وفضائح لمشاهير بسبب مؤهلات أكاديمية مزيفة

وأضاف: “الحمد لله عدت بكل تعبها وصعوبتها سايبة شوية تعب بس الحمد لله بيروح تدريجي ربنا يحميكوا وما يكتبها عليكوا واللي جربها ما يشوفهاش تاني الحمد لله الصحة نعمة كبيرة اوى يا جماعة يا رب اشف كل مريض من أي داء يارب حافظوا حافظوا بالله عليكم مرض وحش أوي جسديا ونفسيا”.

شفاء أحمد يونس

كان “يونس” قد نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قبل 3 أسابيع، وكتب: “أنا وزوجتي وأبنائي كلهم إيجابي كورونا، الحمد لله رضا ‏أرجوكم خلوا بالكم، واضح إنها راجعة للأسف”.

أضاف: “إحنا في البيت الكل متبهدل ومحدش بيقوم من السرير، ربنا يعافيكم ويحفظكم”.

يذكر أن أحمد يونس برنامج “صباحك مطرحك” من الأحد إلى الخميس، من السابعة للتاسعة صباحا على “راديو 9090″، ويعتبر من برامج المنوعات الصباحية عبر أثير الراديو، ويشارك معه جمهوره بالرسائل والمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمجموعة الخاصة بالبرنامج، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.